يحتاج كل منا بين الحين والآخر للاستماع إلى القرآن الكريم أو المقاطع الصوتية أو الأغاني والموسيقى، فيحتاج إلى الاستماع إليها بدقة عالية حتى تسبب له أي إزعاج، حتى نتمكن من البحث عن مشغل موسيقى قادر بدقة عالية يمكن من خلالها الاستماع دون أي مشاكل مع الصوت، ومن ناحية أخرى تحتاج الهواتف الذكية التي تعمل على نظام Android إلى تطبيقات وبرامج معينة يمكن من خلالها تشغيل الموسيقى، لذلك نقدم أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى للهواتف الذكية.

1- مشغل الموسيقى Poweramp يعد هذا التطبيق من أشهر وأهم تطبيقات مشغل الموسيقى حيث يتميز عن التطبيقات الأخرى بدقة عالية والصوت عالي ومُجسم ويمكن دعم العديد من الملفات الصوتية التي يتم اختيارها للتشغيل، ويوفر هذا التطبيق أيضًا إصدارًا تجريبيًا يمكن أن يستمر لمدة تزيد عن 15 يومًا بعد ذلك يمكن شراؤه من المتجر أم لا.

2- مشغل الموسيقى المكوك هذا التطبيق هو أحد التطبيقات المتميزة والأنيقة للغاية. يمكن التحكم في هذا التطبيق، وخاصة قائمة التشغيل، عن طريق اختيار ملفات الصوت المفضلة مع إمكانية دعم الكلمات بمؤقت السكون. من الممكن أيضًا تصفح المجلدات وتحريرها أثناء تشغيل التطبيق، وهذا التطبيق هو أحد التطبيقات المدفوعة مقابل 0.99 دولار.

3- مشغل الموسيقى playerpro وهذا التطبيق هو من التطبيقات المتميزة للغاية حيث يدعم تشغيل الموسيقى وتشغيل الفيديو أيضًا. كما أنه يتميز بالعديد من الميزات الأخرى، وهي إشارة مرجعية بمزج المؤثرات الصوتية وجهاز توقيت النوم. يوفر هذا التطبيق نسخة تجريبية يمكن تجربتها قبل شراء النسخة المدفوعة.

4- Double Twist Music Player يعد هذا التطبيق من التطبيقات المتكاملة كما أنه يتميز بقدرات كبيرة ومميزة للغاية تدعم خاصية الراديو و iTunes. كما أنه يعتبر من أهم وأكبر التطبيقات الموجودة على متجر Play، وهو من التطبيقات المجانية، ولكن مع الحاجة إلى إمكانيات أعلى يمكن شراؤها.

5- مشغل الموسيقى epualizer + مشغل mp3 وهو من التطبيقات المميزة جدا. يوفر 5 نطاقات من معادلة التردد يمكن من خلالها تشغيل الموسيقى بأصوات مختلفة مثل الجهير والعالي، ويمكن أيضًا تشغيل الموسيقى في الخلفية مع إمكانية اختيار الواجهة، هذا التطبيق هو أحد التطبيقات المجانية المميزة جدًا و يمكن إضافة بعض المؤثرات الصوتية الأخرى، ولكن مقابل رسوم.

6- مشغل الموسيقى n7player وهو أيضًا أحد أهم تطبيقات تشغيل الموسيقى لنظام Android. يتميز بالكثير من الميزات أهمها الألبومات والأغاني، مع إمكانية إدخال المؤثرات الصوتية والتحرير والتنقل بين الملفات أثناء التشغيل، وهو متوفر بنسختين الأول مجاني والثاني مدفوع.

7- مشغل الموسيقى neurton، ويعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات نجاحا لتشغيل الموسيقى على أجهزة Android، حيث يوفر جودة عالية جدا أثناء تشغيل الملفات الصوتية.

8- مشغل موسيقى صاروخ مشغل، وهذا التطبيق هو من التطبيقات المتميزة جدا على هواتف أندرويد. وهو يدعم مسارات iTunes ويعمل أيضًا كمشغل فيديو. كما أن لها عدة ميزات من أهمها القدرة على تعديل الصوت وإدخال بعض المؤثرات الصوتية. كما يمكن تعديل شاشة القفل وهي من التطبيقات المجانية ويمكن زيادتها عن طريق الدفع.