التقط الأحجام في الفوتوشوب

ظهر Snapchat منذ ما يقرب من 10 سنوات، وأثارت حماسة الجميع من خلال السماح لهم بمشاركة القصص واستخدام ميزاته الممتعة وإنشاء محتوى يحبه الجميع، وعلى الرغم من أن Snapchat يبدو أقل شهرة هذه الأيام، فقد سجل في العام الماضي عددًا كبيرًا هناك حوالي 229 مليون مستخدم نشط حول العالم، وتختلف أحجام الـ snap باختلاف استخدام الصورة أو الفيديو، ومن أهم هذه الأحجام ما يلي

حجم إعلان فيديو Snapchat

المواصفات هي نفسها الموجودة في فيديو Stories الأبعاد هي “1080 × 1920، لا يمكن أن يتجاوز المحتوى الخاص بك 1 جيجابايت، وتنسيقات الفيديو المقبولة هي .mp4 و .mp4. موف. يمكن أن تصل إلى 180 ثانية.

حجم تصميم سناب شات

غالبًا ما يكون تصميم مرشح Snapchat في Photoshop 1080 × 1920 بكسل ويجب أن يكون حجمه أقل من 300 كيلوبايت.

حجم قصة فيديو سناب شات

يتم استخدام Snapchat في الغالب بين المستخدمين كطريقة للتواصل مع بعضهم البعض من خلال التطبيق، كما يمكنك نشر مقاطع فيديو في قصتك حتى يتمكن الآخرون من رؤية ما تشاركه، وهذا يسمح لك أيضًا بالترويج لعملك وتصميماتك وفنك، إلخ. .

حجم الفيديو في القصة هو “1080 × 1920″، ونسبة العرض إلى الارتفاع “916”، وتجدر الإشارة إلى أن الفيديو في قصتك لا يمكن أن يكون أطول من 10 ثوانٍ أو أكثر من 32 ميغا بايت، وهو يجب أن يكون في . MP4 أو MOV.

حجم الصورة المشترك على سناب شات

الحجم تمامًا مثل Instagram Stories بعرض 1.08 بكسل وطوله 1.92 بكسل، وإذا التقطت لقطة شاشة بهاتفك عبر التطبيق، فسيتم الاحتفاظ بأبعاد صورتك تلقائيًا عند 16 9.

الحجم (Snapchat Geofilters)

وما يعنيه Geofilter هو أنه عندما تحاول ويستخدمه الناس ويلتقطون لقطة شاشة، سيتمكنون من رؤية الفلتر الخاص بك واستخدامه لتفعيل قصصهم، وهي ميزة رائعة جدًا لتوثيق الأحداث مثل حفلات الزفاف والتخرج أو أعياد الميلاد، كما يمكنك في هذه الحالة، لذلك، فهي فرصة رائعة للعلامات التجارية لزيادة ظهورها.

الحجم في هذه الحالة هو “1080 × 2340″، ويجب ألا يزيد حجم صورتك عن 300 كيلو بايت، ويجب أن تحتوي الصورة على 50٪ مساحات شفافة على الأقل، والتنسيق الوحيد المقبول هو PNG.

حجم صورة الملف الشخصي على Snapchat

في عام 2023، قام Snapchat بتحديث حجم صورة الملف الشخصي، بحيث لم يعد بإمكان المستخدمين استخدام صورة ملفهم الشخصي داخل الإطار في شكل شبح، حيث يجب استخدام صور Bitmoji الرمزية الآن، لذلك لا يوجد حجم محدد لصورة الملف الشخصي في هذه الفترة فقط انقر فوق في ملفك الشخصي لتعديل Bitmoji الخاص بك.

تغيير حجم الفيديو للخاطفه

يتيح لك Snapchat إرسال رسائل فيديو أو صور إلى أصدقائك في قصتك وإنشاء مقطع فيديو أو صورة كرسالة مؤقتة يمكن لأصدقائك ومتابعيك مشاهدتها. سيتم معالجة مقطع فيديو في لفة الكاميرا بواسطة التطبيق ليكون بنفس عرض شاشة الهاتف، وسيكون للفيديو زوايا مستديرة وخلفية سوداء.

يمكنك استخدام النقر بإصبعين لتغيير حجم فيديو Snapchat الخاص بك وإعادة وضعه، ويمكنك أيضًا تغيير حجم فيديو Snapchat الخاص بك، وهذا يعمل جيدًا بشكل خاص إذا كنت تعيد نشر مقاطع فيديو YouTube على Snapchat.

يمكنك أيضًا اقتصاص حجم الفيديو في Snapchat عبر قائمة تغيير الحجم، وتحديد Story Snap أو IGTV، وسيتم تحديث معاينة الفيديو إلى نسبة العرض إلى الارتفاع “916” لتكون مناسبة لهاتفك، وعادةً ما يحتوي الفيديو على خلفية سوداء أعلى وأسفل، لإزالتها، انقر فوق الإعداد المسبق للاقتصاص أو قم بتغيير لون الخلفية إلى الأبيض.

يمكنك أيضًا اقتصاص الجانبين الأيسر والأيمن من فيديو Snapchat الخاص بك، وتجدر الإشارة إلى أنه قد يزيل التفاصيل الرئيسية لمقطع الفيديو الخاص بك على الجانبين. قم بالتكبير أو التصغير باستخدام أزرار الجمع (+) أو الناقص (-) أسفل العرض التوضيحي.

أما بالنسبة لتقليم فيديو سناب شات ؛ يمكن أن يصل طول مقاطع فيديو قصة Snapchat إلى عشر ثوانٍ، وإذا كان الفيديو الخاص بك أطول من 10 ثوانٍ، فيجب اقتصاصه وتشذيبه ليلائم متطلبات التطبيق لفيديو مدته 10 ثوانٍ.

وإذا كنت تريد أن يبدأ الفيديو أو ينتهي في أوقات مختلفة، فانقر على زر Trim Video في أسفل العرض التوضيحي، وهذا سينقلك إلى شاشة جديدة، حيث يمكنك الكتابة في الثانية التي تريد أن يبدأ الفيديو فيها أو end، أو يمكنك استخدام شريط السحب الأرجواني لتحديد وقت البدء أو النهاية الجديدة يدويًا.

ما هي مدة الفيديو على سناب شات

يستخدم تطبيق Snapchat للسماح للمستخدم بتحديد مقاطع فيديو مدتها عشر ثوانٍ فقط، لكن التطبيق قدم ميزة جديدة تسمى (Multi-Snap)، وهي ميزة تتيح تسجيل مقطع فيديو أطول من عشر ثوانٍ وحتى دقيقة واحدة، ثم تقسيمها ونشرها في Snaps متسلسلة. في قصتك، لا يتطلب القيام بذلك خطوات إضافية أو طريقة خاصة كما هو الحال بالفعل في تطبيق Snapchat.

لتسجيل مقطع فيديو يصل طوله إلى 60 ثانية، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر كاميرا Snapchat والاحتفاظ به للمدة التي تريد تسجيلها، ويجب عليك الاستمرار في الضغط على الزر حتى بعد عشر ثوانٍ، سيستمر التسجيل، عندما تكون كذلك. بعد الانتهاء من التسجيل، حرر زر التسجيل أضف أي تسميات توضيحية أو ملصقات تريدها، وستظهر خلال الفيديو بأكمله وليس فقط مقطع واحد مدته عشر ثوانٍ، وبمجرد الانتهاء، اختر مكان إرسال Snap، سواء كنت تريد جهة اتصال محددة في قائمتك، أو لقصتك.

معلومات حول تطبيق Snapchat

(Snapchat) هو تطبيق للتواصل الاجتماعي، متخصص في مشاركة الرسائل على شكل صور، تم تطويره من قبل طالبين في جامعة ستانفورد “Evan Spiegel” و “Bobby Murphy”، ومن خلال التطبيق يمكن للمستخدمين التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، إضافة نصوص ورسومات وإرسالها إلى قوائم التحكم بالمستلمين رغم أنها ليست منتشرة في الوقت الحالي إلا أنها نالت إعجاب المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يستخدمها حوالي 229 مليون شخص.

  • بدأ المشروع في عام 2011 في سكن الطلاب لأنه لم يكن لديهم أي تمويل في ذلك الوقت.
  • كما يتيح Snapchat للمستخدمين مشاركة صورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع أصدقائهم، أو مشاركتها في قصصهم حتى يتمكن الأصدقاء من مشاهدة القصة لفترة، ثم تختفي بعد 24 ساعة.
  • تم إتاحة التطبيق لأول مرة للاستخدام في عام 2011.
  • ما يقدر بنحو 100 مليون مستخدم حول العالم ينشطون على Snapchat كل يوم.
  • شارك المستخدمون 700 مليون صورة أو مقطع فيديو يوميًا في مايو 2014.
  • عرض Facebook ما يقرب من 3 مليارات دولار لشراء Snapchat نظرًا لشعبية التطبيق الذي تم الحصول عليه مؤخرًا.

ال