تحميل أنتي

أولاً، تجدر الإشارة إلى أنك تعرف ما هو الفيروس الفيروس هو برنامج له مهمة محددة، وهي المهمة التي صُنع من أجلها. تختلف المهام من نوع إلى آخر، لكن تشترك جميع الفيروسات في خاصية واحدة.

على سبيل المثال، فيروسات بدء التشغيل أو فيروسات قطاع الروبوت. يصيب هذا النوع من الفيروسات قطاع بدء التشغيل أو التشغيل بالجهاز، وهو المكان المخصص حيث ينتقل الكمبيوتر عند بداية الجهاز. وهذا النوع من الفيروسات قد يمنع المستخدم من الوصول إلى النظام ويمنعه من تشغيل الجهاز.

يوجد أيضًا file virus أو file virus، وعادة ما يصيب البرامج المثبتة على ملف C، وينتشر بين الملفات والبرامج الأخرى عند تنشيطه.

وهنا يأتي دور مضاد الفيروسات في التعرف على كل هذه الأنواع. برامج مكافحة الفيروسات هي جدار صد الأمراض التي يصدرها لنا الجواسيس والمتسللين وعالم الإنترنت غير الآمن الذي قد يؤثر على أجهزة الكمبيوتر، وبما أن الكمبيوتر أصبح أداة العصر، فقد أصبح من الضروري بالنسبة لك معالجة الكمبيوتر في بطريقة بشرية. من خلال توفير الحماية له من أي مرض محتمل (فيروس)، غالبًا ما نتفاجأ بالتراجع في أداء الجهاز وما يترتب على ذلك من تلف العديد من محتويات البرنامج، مثل البرامج والملفات العامة المتعلقة بمهام الجهاز، وليس لذكر الملفات الخاصة، والأمثلة على هذه “البرمجيات الخبيثة” كثيرة مثل فيروسات الكمبيوتر، والديدان، وأحصنة طروادة، وبرامج التجسس “Adware”، وكلها تعمل على تقليل كفاءة الجهاز واختراقه وانتشاره. داخل ملفات نظام التشغيل والتكاثر، تمامًا كما يفعل الفيروس المحمّل بالأمراض عندما يصيب الإنسان. إنشاء مضادات فيروسات كمضادات فيروسات تصيب الكمبيوتر، وهو برنامج للكشف عن الفيروسات التي تصيب الكمبيوتر وإزالتها، وبرامج مكافحة الفيروسات ليست مصممة للقراصنة. فليكن الأمر حتى الآن، ويستنتج برنامج مكافحة الفيروسات أيضًا أنواعًا جديدة من خلال مقارنة أكوادها مع أكواد الفيروسات التي يعرفها ويقاومها والتي يمكنها التغلب عليها بغض النظر عن برنامج مكافحة الفيروسات، وتتخذ الشركات المنتجة لمكافحة الفيروسات نقطة رائعة من وجهة نظرهم كما يعلمون أنه لا يمكن لأي شخص شراء نسخة باهظة الثمن من الأقراص المضغوطة الخاصة ببرنامجها

توفر هذه الشركات نسخًا مجانية من خلال روابط مباشرة على مواقعها الرسمية على شبكة الإنترنت من أجل تغطية أكبر عدد ممكن من المستخدمين، وتتبع هذه البرامج التحديثات المستمرة بدءًا من حماية الجهاز من أي غزو خارجي أو اختراق حتى حماية الملف الذي تم تنزيله من الشبكة، و تأمين صفحات الإنترنت التي يتعامل معها مستخدم البرنامج أيضًا، تستخدم بعض برامج مكافحة الفيروسات تقنيات لضمان خصوصية الملفات والحفاظ على البيانات بداخلها من خلال استخدام كلمة مرور خاصة بالمستخدم تتيح له فقط التصفح والتعامل مع البيانات المحفوظة، ومضاد الفيروسات هو برنامج مثل باقي البرامج وله أيضًا مهمة ووظيفة محددة هي البحث عن هذه الأنواع، وهنا يأتي دور التحديثات. إذا كان برنامج مكافحة الفيروسات يوفر قاعدة بيانات للتحديثات والمعلومات القوية، فسيكون برنامج مكافحة الفيروسات أقوى. وهنا تختلف احتمالية برامج مكافحة الفيروسات من نوع إلى آخر حسب توفير قاعدة تحديث قوية وشاملة لكافة التعاريف والمعلومات الخاصة بكافة الفيروسات. من خلال هذه التحديثات تقوم بمهمتها وهي البحث عنها، ونستنتج من هذا الموضوع أن أي جهاز كمبيوتر في العالم أو جهاز متصل بالإنترنت، هاتف / iPad / iPhone / جهاز لوحي، لا غنى عنه بالنسبة لك. روس لضمان سلامة جهازه وملفاته ومعلوماته.