أعطال الكمبيوتر

أحد أعطال الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول الأكثر شيوعًا التي تعيق عملنا عند حدوثه هو عطل شاشة الكمبيوتر. عندما تتعطل شاشة الكمبيوتر، نصبح غير قادرين على استخدام الكمبيوتر والقيام بمهامنا المختلفة، ولهذا السبب قد يتعطل عملنا لعدة أيام بسبب شاشة الكمبيوتر، ولهذا السبب سوف نقدم الآن أهم جهاز كمبيوتر. أعطال الشاشة وطريقة إصلاح كل من هذه الأعطال المختلفة، ومن أهم أعطال شاشة الكمبيوتر وكيفية إصلاح شاشة الكمبيوتر

يمكننا معالجة مشكلة دوران الشاشة باستخدام لوحة المفاتيح بالضغط على CTR-ALT-f12 معًا، وتظهر شاشة إعدادات للشاشة، ثم اختيار خيار التدوير واختيار خيار الصفر للعودة إلى الوضع الطبيعي، ويمكنك أيضًا حل مشكلة مشكلة في استخدام ضغطات لوحة المفاتيح التالية، وهي CTR-ALT-arrows، من خلال الأسهم تشير إلى الاتجاه الذي تريد أن تدور فيه الشاشة.

وميض الشاشة

قد تهتز شاشة الكمبيوتر لدرجة تجعل بصرك متعبًا. قد يحدث هذا الاهتزاز بسبب خلل في تركيب السلك الداخلي الذي يصل الشاشة والجهاز. لمعالجة هذه المشكلة، يجب تثبيت الكبل الذي يصل الشاشة بالكمبيوتر. في حالة الكمبيوتر المحمول، يجب تثبيت السلك الداخلي الذي يصل الشاشة. وقد يكون الجهاز في حالة إزاحة تسببت في حدوث هذا الاهتزاز.

لمعالجة مشكلة الشاشة المكسورة وعلاجها، يمكنك علاج هذه المشكلة وعلاجها عن طريق استبدال الشاشة بكل سهولة، سواء كان جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر سطح مكتب عادي، وقد لا يكلفك ذلك الكثير من المال.

لمعالجة مشكلة وضوح الشاشة وعلاجها ولتكبير وتصغير الأيقونات من الكمبيوتر، يجب عليك الذهاب إلى خيار Resolution (الدقة) الذي يختص بإعدادات وضوح الشاشة، وللذهاب إليها نقوم بالضغط على سطح المكتب باستخدام النقر بزر الفأرة الأيمن واختيار خيار الدقة ثم تحديد درجة الوضوح التي نريدها.

الأعطال السابقة هي أكثر الأعطال شيوعًا التي تحدث أثناء استخدام جهاز كمبيوتر أو لابتوب، وكما لاحظت في بعض الأعطال، فإن طريقة حلها سهلة وبسيطة، ويمكنك علاج هذه الأعطال وعلاجها بنفسك دون مساعدة من أي شخص آخر، أثناء وجود أعطال تحتاج إلى فنيين متخصصين في إصلاح الكمبيوتر المحمول مثل ضبط الأسلاك وتغيير الشاشة، عندما تحاول تعديل السلك دون معرفة مسبقة أو خبرة قد يتسبب في ظهور مشكلة أخرى لم تكن تتوقعها، لذا فهي لا عيب في طلب المساعدة من المختصين، لأن كل عطل ومشكلة لها طريقة وطريقة لحلها. أعطال الكمبيوتر. نعتقد أن كل شخص يستخدم جهاز كمبيوتر يجب أن يكون على دراية كاملة بكيفية إصلاح جهازه والعناية به.