قم بتنزيل وتنزيل Hotmail 2009

يمكنك التحكم الكامل في البرنامج من خلال نافذة Hotmail. يتيح لك العمل مع Windows Live Messenger، وهو إصدار متقدم من Hotmail السابق، الكثير من المرونة ومواكبة التطورات المتاحة في عالم الدردشة والتواصل الاجتماعي، بل والتفوق عليها كثيرًا. تعد الميزات المتعددة أيضًا سببًا لإصرار الشركة على الإصدار المستمر والتحديث المستمر لجميع الإصدارات. كل ما يتطلبه الأمر منك بضع دقائق، يتم تثبيت الجهاز، تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ثم تسجيل الدخول لتجد أنك في الصفحة الرئيسية للبرنامج والتي يمكنك من خلالها إضافة أصدقاء والدردشة في أي وقت.

وويندوز لايف ماسنجر 2009 يتميز بصغر حجمه، حيث تبلغ سعة الإصدار 131 ميغا بايت، ويعمل بكفاءة كاملة لجميع نوافذ أجهزة الكمبيوتر وخاصة ويندوز 2008/64 بت. يتميز Hotmail بكونه أول من اعتمد تقنية AJAX، وهذه التقنية هي التي جعلت البريد الإلكتروني أخف وزنا وأسرع، وهذه التقنية تمكنه من تبادل المعلومات (إرسال واستقبال) مع الخادم دون إعادة تحميل الصفحة وتنزيلها مرة أخرى. يعتمد ذلك أيضًا على طريقة البانر في الإعلان. نعم هناك العديد من المواقع التي برعت في هذه الميزة ولكن مع شعبية Hotmail يتم إبراز الفارق والشركة أيضا تبذل جهودا للعمل على الأحدث وهذا أيضا يتميز بالحفظ التلقائي أي أنه يحفظ رسالتك أثناء كتابتها، حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي، أو فقدان الاتصال، تظل رسالتك محفوظة، من آخر كلمة كتبتها، وهي النسخة الأولى التي دعمت بروتوكولات BOB و SMTP مجانًا. أضف إلى تلك الصفحة التفاعل.

هوتميل 2009

لا يسمح لك برنامج Live Messenger بالتواصل مع الأصدقاء المشاركين في Hotmail فقط، ولكنه يمكّنك أيضًا من التواصل مع أصدقائك الذين لديهم حسابات لبرامج أخرى مثل Yahoo و Facebook و MySpace والمواقع الاجتماعية وبرامج الدردشة الأخرى، ويمكنك كما يمكنك تغيير حالة تواجدك في البرنامج حيث يمكن أن يظهر للجميع أنك هناك، ويمكنك أيضًا الاختيار بين ثلاث حالات، والاختيار فيما بينها، حتى يعرف الجميع ما إذا كان من الممكن التحدث إلى من تريد في في نفس الوقت من رسل مختلفين، واختر بين أن تكون متاحًا أو مشغولًا أو غير متاح. يتميز Hotmail عن العديد من برامج الدردشة الأخرى بخبرته في محادثات الفيديو التي يقدمها للمستخدم، فهو يوفر له دردشات فيديو عالية الجودة مع تضمين الفيديو داخل النافذة، مما يعطي الصورة نقاءً وفعالية أكبر. كما أنه يتميز ببساطته، وقلة وقته، وتطويره، وفي كل مرة يكون هناك جديد، أضف إلى ذلك أنه لا يزال قيد اختبار Windows Live Messenger Beta و Windows Live Messenger Beta Plus، كما أنه يتمتع بميزة كونه أفضل وأفضل بريد في مقاومة الرسائل غير المرغوب فيها، واعتمادهم على خوارزمية محكمة في تصنيف هذه الرسائل، هذه واحدة منهم، على سبيل المثال الرسالة التي تضعها في البريد العشوائي وآخر يضعها، يتم إرسالها إلى البقية. أساس أنها رسالة مزعجة.

ومن تجربتي الشخصية في هذا المجال، يوفر Hotmail مساحة بريد إلكتروني غير محدودة لاستلام البريد والرسائل وحفظ الملفات ونقلها ومشاركتها، ويصعب اختراقه لأنه يحتوي على العديد من المزايا ويحيط به ثغرات وهو مقاومة التجسس. علاوة على ذلك، تربطك إعلانات Hotmail بالتحديثات المستمرة، فتجد عندها آخر العروض والمنتجات والأجهزة الخاصة بأكبر وأرقى الشركات بخصومات خاصة للمستخدمين، وكان هذا أحد شعارات الشركة في الترويج لإصداراتها التي تحتفظ بها علمت بما يدور حولك.