طريقة العمل 4

ملاحظة مهمة

لا تنس أن تأخذ نسخة احتياطية باستخدام iTunes و iCloud. قم بذلك قبل القيام بالدليل التالي.

هذا الجيلبريك متاح فقط لـ

iPod touch 3G و 4G iPhone 3GS / 4S / 4 iPad 1/2/3

Absunthe 2.0 يقوم بعمل كسر حماية غير مقيد. يدعم Absinthe 2.0 نظام التشغيل iOS 5.1.1 فقط، لذلك إذا كان لديك iOS 5.1 أو أقل، فيجب عليك التحديث فورًا إلى iOS 5.1.1 من خلال iTunes أو من خلال الجهاز نفسه (باستثناء أنني مصاحب لإلغاء القفل).

ملاحظة مهمة

قرار كسر الحماية هو قرارك وستكون أنت تتبع الإجراءات التالية على مسؤوليتك الخاصة.

مرشد

الخطوة الأولى قم بتنزيل وتنزيل برنامج 4Absinthe 2.0، ستجده على الإنترنت.

)

الخطوة الثالثة بعد تشغيل البرنامج، قم بتوصيل iPhone أو iPad أو iPod touch أو الجهاز الذي تريده بالكمبيوتر.

ملاحظة مهمة

قبل الانتقال إلى الخطوة التالية، تأكد من تعطيل “كلمة المرور” على جهازك بالانتقال إلى “الإعدادات” .. ثم “عام” .. ثم “قفل رمز المرور” .. ثم “إيقاف” ..

الخطوة الرابعة في هذه الخطوة، يجب أن يكتشف البرنامج ويتعرف على جهازك، وكذلك الإصدار، وعندما يكتشفه، يجب أن تضغط على كلمة “Jailbreak”. بمجرد النقر فوقه، ستبدأ طرق وخطوات كسر الحماية، وبعد ذلك ستظهر بعض الطرق والخطوات مثل بدء كسر الحماية وإرسال بيانات الجيلبريك الأولية وخطوات أخرى.

قد تستغرق العملية السابقة من 5 إلى 10 دقائق.

الخطوة الخامسة في النهاية ستظهر رسالة تحتوي على “تم الاستمتاع”، وبعد ذلك يمكنك إغلاق البرنامج.

الخطوة السادسة في هذه الخطوة، سترى أيقونة Cydia على إحدى صفحات جهازك، وهنا يمكنك الاستمتاع بتثبيت الأدوات والتطبيقات.

ملاحظات هامة

إذا واجهت أي عقبات أو مشاكل أو عيوب أو تأخيرات، فقم بإجراء “استعادة” من iTunes، ولا تنس هنا أخذ نسخة احتياطية قبل إجراء الاستعادة، وبعد إكمال الطرق والخطوات السابقة، يمكنك بعد ذلك استعادة النسخة الاحتياطية نسخ من iTunes.

إذا واجهت مشاكل أو عيوبًا أو تأخيرات في كسر الحماية هنا، فعليك الانتقال إلى الإعدادات .. ثم عام .. ثم إعادة التعيين .. ثم امسح جميع المحتويات والإعدادات .. وتذكر أيضًا أن تأخذ نسخة احتياطية، ثم يمكن تنفيذ طرق وخطوات كسر الحماية.

أما بالنسبة للشاشة السوداء والكتابات، فعند ظهورها وتختفي، يمكنك ببساطة الرجوع إلى المجلد الذي توجد به أداة كسر الحماية ثم فتحها وستعمل من أجلك.