من لديه حساب على تطبيق انستجرام لأي غرض مهم جدًا بالنسبة له لزيادة متابعيه، من أجل تفعيل حسابه، واكتساب شهرة إضافية من خلال هذا التطبيق، وهذا يساعده في الترويج للخدمة التي يقدمها، أو اليوميات. التي يعرضها من خلال هذا الحساب، خاصةً إذا كان حسابه تجاريًا، أو بطريقة تسويقية لكسب المزيد من العملاء، ولتعريف معنى الخدمة التي تقدمها لمجموعة واسعة من الأشخاص من جنسيات مختلفة، بطريقة سهلة وممتعة من خلال تطبيق Instagram.

في هذا المقال سوف نقدم طريقة لزيادة المتابعين من خلال برنامج يعتبر الأفضل والأفضل بين برامج الزيادة المنتشرة على الإنترنت، فهو برنامج فعال وآمن، ويضمن متابعين حقيقيين لحسابنا على Instagram.

  • ندخل إلى متصفحنا، ونكتب رابط التنزيل والتنزيل التالي لأجهزة iPhone، http /iTunes.apple.com/us/app/5000-followers-pro_get-more/id695429656 mt = 8، ولأجهزة Android، http /www.mediafire .com / download / 29re556dpawox1f، أو يمكنك تنزيله مباشرة من متجر Aptoide.
  • نقوم بتنزيل التطبيق، ثم ننتظر بضع ثوان حتى يتم تثبيته على الجهاز.
  • نفتح التطبيق، لتسجيل الدخول، بالضغط على عبارة Login With Instagram في أسفل الشاشة.
  • نقوم بتسجيل الدخول إلى حسابنا الرسمي، حتى نتمكن من الوصول إلى التطبيق.
  • في الصفحة الرئيسية للتطبيق، نجد عددًا من الخيارات ؛ على يمين الشاشة من الأعلى نجد عداد النقاط الذي يعطينا ثلاثين نقطة مجانية بمجرد دخولنا التطبيق، وهذا العداد سيوضح لنا عدد النقاط التي سنجمعها من خلاله، بينما على يسار الصفحة التي نجد فيها صورة حسابنا التي قمنا بتسجيل الدخول إلى التطبيق وبجانبها رأس سهم صغير.
  • نضغط على علامة السهم بجانب الصورة، لتظهر لنا اسم حسابنا، وتحتها عبارة Add Accounts، والتي من خلالها يمكننا إضافة ثلاثة حسابات وهمية، يتم من خلالها جمع النقاط، ثم تحويلها إلى متابعين نقوم من خلالها إضافة مباشرة إلى حسابنا الرئيسي.
  • ننتقل إلى وسط شاشة التطبيق التي تعرض صور وأسماء مستخدمي إنستجرام، والذين سيتم إضافتهم إلى حسابنا الوهمي، وجمع النقاط من خلالها.
  • أسفل أيقونة أسماء المستخدمين نجد كلمة Follow +1 أي أنه في كل إضافة لهؤلاء المستخدمين سيتم إضافة نقطة واحدة فقط إلى رصيد نقاطنا، وبالضغط على هذه الكلمة يمكننا جمع حوالي ثلاثمائة نقطة من خلال ثلاث نقاط وهمية حسابات يمكننا استبدالها بمائة وخمسين متابعًا حقيقيًا على حسابنا الرئيسي.
  • يمكننا تخطي المتابعين بالضغط على كلمة تخطي أسفل أيقونة إضافة متابعين.
  • يمكننا شراء إحدى حزم العملات الذهبية المتاحة واستبدالها بالمتابعين، إذا كانت لدينا وسيلة للدفع مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة فيزا، أو يمكننا زيادة عدد العملات عن طريق تثبيت بعض التطبيقات داخل التطبيق إعلانات للحصول على عملات ذهبية وفقًا لكل تطبيق أو لعبة مدرجة ضمن الخيارات المعروضة أمامنا.
  • نقوم الآن باستبدال النقاط التي جمعناها، والتي يجب أن تكون خمسين نقطة على الأقل، من خلال النقر على أيقونة Get Followers الموجودة في وسط الشاشة. بالضغط عليه يأخذنا إلى صفحة جديدة نجد فيها صفين، الأول لعدد العملات الذهبية، والآخر لعدد المتابعين المراد إضافتهم. لذلك نضغط على الرقم الذي يمثل عدد العملات التي نمتلكها، وسيبدأ التطبيق تلقائيًا في استبداله بعدد المتابعين وتحويله إلى حسابنا الرئيسي بعد تفعيله بوضع علامة بجوار حسابنا الرئيسي.
  • نستمر في تكرار الطريقة كل ساعتين على مدار اليوم، وهذا يمكننا من إضافة أكثر من خمسة آلاف متابع يوميًا دون متابعة أحد، وفقًا لجهودنا لزيادة العملات الذهبية في كل مرة.