برامج التواصل الاجتماعي

أصبحت برامج التواصل الاجتماعي جزءًا أساسيًا من حياة الناس. أصبح الاتصال الآن أسهل وأكثر إمتاعًا، مع التقنيات الحديثة التي جمعت جميع أنحاء العالم، ووفرت على الناس الكثير من المال بفضل ميزة الاتصال المجاني التي توفرها هذه البرامج. من أجل التواصل مع العائلة أو الأصدقاء في أي مكان في العالم، يكفي أن يكون جهازنا متصلاً بشبكة بيانات الإنترنت.

برنامج Tango

هو برنامج للمكالمات الصوتية والمرئية يدعم نظام الدردشة والمحادثات المجانية وهو من أشهر البرامج الاجتماعية وانتشارها في العالم. من خلاله، يمكن مشاركة الصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو مع العائلة والأصدقاء، ويمكن تشكيل مجموعات دردشة تصل إلى 100 مشارك وأكثر.

كما يتمتع البرنامج بجودة الصورة التي يتم مشاركتها بين المجموعات، ووضوح الفيديو في الاتصال المرئي. أعلن الموقع الرسمي لتطبيق برنامج Tango عن إصدار جديد من Tango مناسب لأجهزة الكمبيوتر. بحيث يسهل الاتصال بين الهاتف المحمول والكمبيوتر. بلغ عدد مستخدمي برنامج Tango مائتي مليون مستخدم في عام ألفين وأربعة عشر، وهو يحظى بشعبية كبيرة في قارات أمريكا وآسيا وأوروبا. في هذه المقالة سوف نقدم طريقة برنامج Tango بخطوات واضحة ومتسلسلة.

كيفية حذف tango

  • لحذف حساب Tango، يجب علينا تسجيل الدخول إلى البرنامج من خلال الرابط التالي http//support.tango.me/anonymous_requests/new
  • تظهر صفحة جديدة تطلب منا كتابة بريدنا الإلكتروني، بعد أن نكتب البريد الإلكتروني يُطلب منا كتابة رقم الهاتف ورمز الدولة، وننتظر رمزًا يتم إرساله إلينا عبر رسالة نصية على الهاتف الرقم الذي سجلناه لتأكيد عملية حذف الحساب.
  • بعد استلامنا لكود التأكيد، تظهر شاشة تطلب منا تحديد نوع الجهاز الذي قمنا بتشغيل التطبيق من خلاله، حتى نتبع الرابط الخاص بنوع الهاتف، على سبيل المثال إذا كان الجهاز هو iPhone أو iPad أو iPod، أو جهاز Android، ثم نتبع الرابط الخاص بنوع كل جهاز.
  • بعد ذلك تظهر صفحة إعدادات الحساب، والتي نختار منها خيار حذف الحساب، ثم تأكيد الأمر بالضغط على أمر موافق.
  • ستظهر صفحة تؤكد طلب الحذف وتطلب منا كتابة الكود الذي حصلنا عليه سابقاً.
  • ننتقل إلى صفحة جديدة تطلب منا توضيح سبب الحذف، لذلك نختار أحد الخيارات في الصفحة ونضغط على إرسال.
  • يصل رمز عبر رسالة نصية على هاتفنا. نقوم بتعبئة الكود في الفراغ الموجود بالصفحة التي تظهر لنا، بحيث يتم حذف الحساب نهائيًا.