تطبيقات Android

يعد نظام أندرويد من أنظمة التشغيل الهامة المستخدمة في أجهزة سامسونج الذكية، ويتميز هذا النظام بتوفير العديد من التطبيقات المتنوعة التي يحصل المستخدم من خلالها على أي تطبيق يريده، وهو من نوعين أحدهما مجاني. التطبيقات التي يحصل عليها المستخدم دون دفع أي رسوم إضافية، والنوع الآخر هو التطبيقات التي تفرض بعض الرسوم الرمزية عند الحصول عليها، والتطبيقات العربية من أهم التطبيقات التي يستخدمها عدد هائل من مستخدمي هذا النظام، وفي هذا المقال سنعرض أفضل وأهم التطبيقات العربية على هذا النظام.

هناك العديد من التطبيقات المتميزة على نظام التشغيل وهي

  • هل تعلم التطبيق يعتبر من التطبيقات المفيدة والضرورية على كل جهاز، بهدف تزويد المستخدم بالعديد من المعلومات المتنوعة والمرتبة بشكل منتظم من خلال عرض الإشعارات والأقسام داخل التطبيق. النفس والعديد من الأقوال القيمة والعظيمة والحكمة والفلسفة.
  • تطبيق تبادل التهاني والبركات في شهر رمضان المبارك يتميز هذا التطبيق بإتاحة الفرصة للمستخدمين لتبادل التهاني بين الأصدقاء والأحباء بمناسبة شهر رمضان المبارك. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الرسائل والبطاقات لهذا الشهر بالإضافة إلى العديد من الأغاني المميزة لشهر رمضان المبارك. .
  • دليل الرياض يتميز هذا التطبيق بأنه أحد التطبيقات المجانية التي تقدمها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والتي تقوم على تقديم كافة الخدمات لسكان مدينة الرياض والقادمين إليها من الخارج بالإضافة إلى توفير كافة المعلومات المتعلقة بتلك المدينة، مثل أهم الأماكن المتوفرة فيها، وأهم الأحداث. والأنشطة اليومية التي تتم في هذه المدينة، وبالتالي القدرة على التجول داخل المدينة بكل سهولة ويسر.
  • تطبيق الشعر العربي يتميز هذا التطبيق بكونه متاحًا في المتاجر على الأجهزة الذكية ومجانيًا، بالإضافة إلى كونه يسمى Poetry Online، ويوفر هذا التطبيق العديد من القصائد العربية المتميزة التي تخص العديد من الشعراء العرب. العالم، وما يميز هذا التطبيق يختلف عن غيره في أنه يمزج بين الشعر الفصيح والشعر ذي الطبيعة الشعبية، بالإضافة إلى العديد من القصص المتعلقة بشعراء مختلفين، وأشعارهم، وحكاياتهم، وحكاياتهم المتنوعة.
  • تطبيق الحياة الزوجية يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المفيدة مقارنة بالتطبيقات العربية الأخرى، لأنه يوفر الكثير من المعلومات المتعلقة بكل من الإناث والذكور الذين سينتقلون إلى الحياة الزوجية، حيث يعتمد هذا التطبيق على نشر العديد من الأخبار المتنوعة التي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالحياة الزوجية بالإضافة إلى نشر الكثير من المواد المهمة للشباب والشابات غير المتزوجين.