يعد نظامي Android و iPhone من أهم الأنظمة المستخدمة في العالم، ولكل منهما مزايا، منذ ظهور iPhone وتم إنتاجه وطرحه في الأسواق عام 2007، وهو يعمل على تمييزه واختلافه .

ميزات iPhone

– تتميز Apple بكونها تعمل على نظام تشغيل هواتفها IOS ليناسب العمل على هواتفها فقط ولا تناسب أي هاتف آخر، لذا يمكنك الاستفادة من مواصفات الهواتف قدر الإمكان.

يتميز iPhone بحقيقة أن التحديثات تستمر لفترة أطول لنفس الهاتف، كما أنها موحدة.

حماية كبيرة للهاتف ضد أي اختراق أو فيروسات تضر بالبيانات الموجودة به.

عدد التطبيقات أكثر من عدد التطبيقات على متجر آبل مع بعض القيود.

عمر بطارية طويل، مع إمكانية تغييرها في حال حدوث أي عطل.

امكانية زيادة مساحة الهاتف من خلال كروت SD.

ما هو تطبيق واتس اب

هو تطبيق رسائل نصية يمكنك من خلاله استقبال أو إرسال عدد لا حصر له من الرسائل المجانية بالإضافة إلى ذلك، ولا يتطلب أكثر من تسجيل الدخول برقم هاتف لاستخدامه بسهولة والدردشة مع الأصدقاء والمعارف من خلال أرقام هواتفهم. قمت بالتسجيل.

كيفية نقل دردشات WhatsApp من Android إلى iPhone

– في حال قمت بتغيير هاتفك المحمول من Android إلى iPhone، فستواجه صعوبة كبيرة في نقل المحادثات، ولكن بعض الخطوات البسيطة وبدون تطبيق يمكنك نقل المحادثات بين النظامين بسهولة عن طريق استعادة النسخة الاحتياطية داخل WhatsApp.

افتح تطبيق WhatsApp على نظام Android الخاص بك.

انتقل إلى النقاط الثلاث أعلى الشاشة.

اختر أمر الإعدادات من النافذة التي ستظهر مباشرة.

بعد ذلك، اختر خيار إعداد الدردشة، ثم انقر على النسخ الاحتياطي للدردشة أو احتفظ بنسخة احتياطية من المحادثة وفقًا للغة الهاتف.

تظهر نافذة جديدة نختار منها أمر النسخ الاحتياطي.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بنسخ البيانات احتياطيًا، فسيطلب منك البرنامج معلومات حول حساب Google الخاص بك.

إذا كنت قد اخترت المزامنة مباشرة بين حساب Google الخاص بك وحساب WhatsApp من قبل، فسيبدأ البرنامج في النسخ مباشرة وستنتظر عدة دقائق حتى تنتهي عملية النسخ الاحتياطي.

بعد عملية نسخ 100٪ من محادثة وبيانات WhatsApp إلى حساب ما، قم بحذف تطبيق WhatsApp من نظام Android الخاص بك لحذف البيانات المخزنة على البرنامج.

ثم ننتقل إلى iPhone، ونقوم بتثبيت التطبيق إذا لم يكن على الهاتف.

إذا كان موجودًا بالفعل، فاحذفه من الهاتف وقم بتثبيته من متجر Apple.

بعد تثبيت التطبيق، افتحه وأدخل رقم هاتفك المحمول الذي كنت تستخدمه على هاتف Android وقمت بنسخ البيانات احتياطيًا على Google Drive لنقلها إلى iPhone.

– بعد تسجيل الدخول في بضع ثوان، ستصلك رسالة تخبرك بوجود نسخة احتياطية من محادثاتك وبياناتك، تسألك إذا كنت تريد استعداداتها أم لا اختر أمر الاستعادة أو الاستعادة وانتظر بضع دقائق حتى تنتهي عملية الاستعادة. – في حالة عدم تلقيك رسالة حول استعادة البيانات التي قمت بحفظها من خلال النقر على النقاط الثلاث في أعلى الشاشة، ثم اختيار أمر المزامنة وانتظار إجراء المزامنة واستعادة المحادثات بسهولة.

انقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone

يتطلب نقل المحادثات بين Android و iPhone عبر جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول برنامج Backuptrans Android iPhone WhatsApp Transfer.

تأكد من تثبيت تطبيق WhatsApp على الهاتفين وافتح الحسابين المراد نقل المعلومات من خلاله ونقل المعلومات عبر الهاتفين.

قم بتوصيل الهاتفين معًا بجهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول عبر كابل.

سيبدأ المزامنة بين الهاتفين مع البرنامج تلقائيًا.

– ستظهر بعض الخطوات الإرشادية التي يدعوك البرنامج لاتباعها لتجد على يسار البرنامج الأجهزة المتصلة بالجهاز.

حدد الهاتف الذي تريد نقل الرسائل والمعلومات منه إلى Android، واضغط على زر الفأرة الأيمن لإظهار نافذة.

من النافذة، اختر نقل رسائل WhatsApp من Android إلى.

بهذه الخطوات البسيطة ستكون قد نقلت محادثات وبيانات الحساب مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية العادية والمميزة من نظام Android إلى iPhone.