Twitter هو أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي ؛ لأنه يربط الناس ببعضهم البعض ويسهل التواصل من خلال شبكات الويب. يعتمد تويتر على فكرة التدوين المصغر، حيث يمنح مستخدميه الحق في إرسال مواضيع صغيرة متمثلة في شكل تغريدات يعبر فيها الشخص عن حالته أو يعبر عن رأيه في أي حدث، ويساعد الكثير من الناس على التواصل مع بعضهم البعض. .

ظهر موقع تويتر في عام 2006 كمشروع تطوير بحثي، وقد أسسته شركة Audio الأمريكية، وقد التقى بالعديد من المستخدمين الذين أعجبتهم الفكرة، وأعدادهم تتزايد يومًا بعد يوم. تعرض الموقع في البداية للعديد من الصعوبات بسبب كثرة المستخدمين مما يجعل الخدمة سيئة أو تتوقف الخدمة، لكن الوضع تحسن مع التحسينات التي أدخلها المطورون على أساس الموقع. يهدف Twitter إلى منح الجميع القدرة على إنشاء الأفكار والتعبير عن المعلومات ومشاركة المعلومات على الفور، دون قيود.

كيفية حذف حساب تويتر

تتيح مواقع التواصل الاجتماعي لمستخدميها تعليق حساباتهم مؤقتًا أو حذفها نهائيًا، باستثناء Twitter، والذي يسمح لك بتعليق حسابك مؤقتًا متى شئت، ولكن لحذف حسابك نهائيًا، يجب عليك الانتظار 30 يومًا حتى يتم إدخال حسابك والبيانات. تم حذفه. يمكنك حذف الحساب من خلال الطرق والخطوات التالية

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من حذف حسابك ؛ نظرًا لأنه لا يمكنك حذف الحساب من خلال الهاتف المحمول، وبعد الدخول، انقر فوق علامة الترس في أعلى الصفحة، ستظهر قائمة لتختار من بينها، الإعدادات، عند ظهور صفحة الإعدادات، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل من الصفحة وانقر على تعطيل حسابي.
  • ستظهر لك رسالة تقول هل تريد حقًا تعطيل حسابك، وهذه الرسالة تنص على أنه سيتم الاحتفاظ ببيانات حسابك لمدة 30 يومًا، ثم سيتم حذف الحساب واعتباره محذوفًا بشكل دائم، وهذا يمنحك فرصة للتفكير مرة أخرى إذا كنت تريد استرداد حسابك مرة أخرى، ولكن في غضون 30 يومًا فقط.
  • تشير الرسالة أيضًا إلى أنك لست بحاجة إلى حذف حسابك، إذا كنت تريد تغيير اسم المستخدم، فيمكن تغيير ذلك من الإعدادات.
  • وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه إذا كنت تريد استخدام اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني لهذا الحساب لحساب آخر، فقم بتغييره قبل حذف الحساب ؛ لأنه عند حذف الحساب، يتم حذف جميع البيانات نهائيًا، وبالتالي لا تكون المعلومات متاحة للاستخدام، وسيتم حذف الحساب في غضون دقائق، ولكن قد يكون بعض المحتوى مرئيًا على Twitter لعدة أيام بعد الحذف، ويؤكد Twitter ذلك ليس لديها سلطة على المحتوى المخزن في محركات البحث.
  • تظهر نافذة تطلب منك كتابة كلمة المرور لتأكيد حذف الحساب وإلغاء تنشيطه. اكتب كلمة المرور الخاصة بك، ثم انقر فوق إلغاء تنشيط الحساب.