أشهر وأفضل ألعاب محاكاة الطيران للكمبيوتر

ألعاب محاكاة الطيران على الأشخاص هي ألعاب كمبيوتر تحاكي الطيران بوضوح، وهذه هي الألعاب التي تتضمن مجموعة متنوعة من الطائرات المدنية أو العسكرية للاعبين ليطيروا فوقها بأبعاد ثلاثية.

هذه أكثر واقعية من ألعاب الطيران العادية لوحدات التحكم التي تميل إلى التركيز بشكل أكبر على عمل التفجير المحموم بدلاً من محاكاة الطائرات الحقيقية بنماذج ديناميكية هوائية أو بيانات تجريبية. فيما يلي أفضل ألعاب محاكاة الطيران للكمبيوتر الشخصي

ايروفلي FS

Aerofly FS هي لعبة محاكاة طيران واقعية للغاية تقدم فيزياء طيران واقعية وطائرات وتضاريس بتفاصيل عالية ومعدلات سلسة.

تقدم اللعبة 200 وجهة مطار مختلفة يمكنك الطيران إليها بطائرات مثل Robin DR-400 لمشاهدة معالم المدينة، و Extra 330 للألعاب البهلوانية، و F-18 للطيران عالي السرعة و.

GeoFS. لعبه

توفر لعبة محاكاة الطيران GeoFS بيئة عالمية تم إنشاؤها من صور الأقمار الصناعية والبيانات الجغرافية الرقمية من Google Earth.

الرسومات ليست سلسة مثل العروض الأخرى، لكن هذه المحاكاة لا تتطلب منك تنزيل لعبة كاملة لأنها تعمل بالكامل من المتصفح، وتوفر اللعبة 20 حالة طيران مختلفة، وظروف طقس فعلية، و 30 ألف مدرج مختلف للطيران فيها و خارجا.

ومن مميزاته أن الإصدار المجاني يدعم التفاعل الجماعي متعدد اللاعبين، مما يعني أنه يمكنك مقابلة أو مواجهة لاعبين آخرين يلعبون GeoFS في الوقت الفعلي، وهناك لعبة حية تتعقب جميع الطيارين.

يمكن أن تطير إلى الفضاء، بالإضافة إلى قدرتها على الطيران عبر الأرض، يمكنها أيضًا التحليق فوق المريخ والمريخ، اللذين يتم توفير خرائطهما مباشرة من وكالة ناسا، كما توفر النسخة المدفوعة أيضًا صورًا أفضل بدقة أعلى،

فلايت جير. لعبه

FlightGear هو مشروع محاكاة طيران مجاني ومفتوح المصدر يضم أكثر من 20000 مطار حقيقي ومجموعة متنوعة من طرازات الطائرات، وتم الإشادة باللعبة باستمرار لواقعيتها وضوابط الطيران الشاملة وحتى التفاصيل الدقيقة مثل الإضاءة.

تقدم FlightGear نمذجة عالية الدقة لجميع أوقات اليوم مع وضع الشمس والقمر والنجوم والكواكب في المكان الصحيح للوقت والتاريخ المحددين.

إنها لعبة مفتوحة المصدر، لذلك يتمتع اللاعبون بالتخصيص غير المقيد لإجراء أي تغييرات على اللعبة التي يرونها مناسبة.

لعبة لعبة FlyInside

ما يميز هذه اللعبة أنها مصممة لتجربة الواقع الافتراضي، ويمكن وضع سماعات الرأس والشعور بالطيران رائع، ويمكن لعب اللعبة في إصدار سطح المكتب، أفضل تجربة طيران تأتي من الانغماس الكامل باستخدام VR تحكم الحركة وسماعة الرأس.

للحفاظ على تجربة الطيران واقعية قدر الإمكان، تقدم FlyInside محركًا فيزيائيًا يحاكي ظروف الطيران الواقعية، بالإضافة إلى نماذج ورسومات ثلاثية الأبعاد واقعية.

رحلة لانهائية

تتميز Infinite Flight بأسلوب لعب غامر للغاية، ومجموعة من الطائرات الديناميكية والمواقع والظروف الجوية، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص كل رحلة عن طريق اختيار الوقت من اليوم والظروف الجوية وتكوين وزن الطائرة.

Microsoft Flight Simulator X.

تعد Microsoft Flight Simulator X واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الطيران المتوفرة والتي تقدم الكثير من الملاحة إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والخطوط الجوية، و 18 طائرة، و 28 مدينة مفصلة وأكثر من 24000 مطار.

يوجد في Microsoft Flight Simulator X طائرة لجميع أنواع الطيران والمغامرة، ويمكنك التحكم في طائرات مثل 747 و F / A-18 Hornet و P-51D Mustang و EH-101 والمزيد.

يمكن للاعبين أيضًا تولي دور مراقب الحركة الجوية أو الطيار أو مساعد الطيار واختبار مهاراتهم في أكثر من 80 مهمة طيران مختلفة.

خذ طائرات الهليكوبتر. لعبه

تعلم إتقان طيران الجناح الدوار أثناء عبور تضاريس وبيئات العالم المفتوح. تسمح لعبة Take on Helicopters للاعبين بتجربة ديناميكيات طيران عالية الدقة وطائرات هليكوبتر حقيقية وقمرة قيادة، كل ذلك أثناء التنافس في مجموعة هائلة من التحديات والمهام.

X الطائرة 11 لعبة

تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الطيران لأنها واقعية للغاية، وتتميز اللعبة بقمرة قيادة واقعية لعشرات من طرز الطائرات المختلفة، بالإضافة إلى مناظر ثلاثية الأبعاد مفصلة لأكثر من 13000 مطار “مباشر” حول العالم.

تشتمل “Live” على علاقات وقاطرات دفع وشاحنات وقود متنقلة قادرة على خدمة الطائرات والمركبات المحاكاة، تتميز X-Plane بلمسات صغيرة مثل نمذجة الطقس التفصيلية وإمكانية حدوث أعطال بالنظام، وبينما تقدم اللعبة القليل من منحنى التعلم باستخدام تدرب، ستطير مثل المحترفين في أي وقت.

لعبة YSFlight

ميزة هذه اللعبة أنها مناسبة لأجهزة الكمبيوتر التي لا تستطيع التعامل مع بعض العروض، بالإضافة إلى أنها لعبة مجانية، لكن المرئيات ليست مثيرة للإعجاب مثل غيرها من المحاكيات غير المجانية، لكنها تقدم أكثر من 70 طائرات للطيران ومجموعة كبيرة من الخرائط التي تشمل مجموعة من المناطق المعروفة من جميع أنحاء العالم، جنبًا إلى جنب مع HUB الذي يقدم تفاصيل حول سرعات الطيران والارتفاع والاتجاه وغيرها من المعلومات الأساسية.

ايس كومبات 7

تضع Ace Combat 7 اللاعبين على رأس بعض الطائرات الحربية الأكثر تقدمًا على الإطلاق، وفي هذه اللعبة يمكنهم تجربة مرئيات واقعية، وحركة ثلاثية الأبعاد بزاوية 360 درجة، وحركة مكثفة والكثير من الطائرات الأصلية والمستقبلية أثناء اللعب جنبًا إلى جنب مع طريقة لعب غامرة وآسرة .

معركة بودنبلات

لعبة أخرى لمحاكاة الطيران في حقبة الحرب العالمية، Battle of Bodenplatte مخصصة للاشتباكات الجوية في أواخر الحرب للقوات الجوية للجيش الأمريكي والقوات الجوية الملكية و Luftwaffe فوق سماء غرب ألمانيا وهولندا وبلجيكا خلال شتاء عام 1944 وأوائل عام 1945.

تقدم اللعبة 8 طائرات قياسية للاختيار من بينها، ومهام مخصصة للاعب واحد ووضع متعدد اللاعبين لتحدي الأصدقاء.

صعود الرحلة

Rise of Flight هي أفضل لعبة محاكاة طيران قتالية في الحرب العالمية الأولى، حيث تتميز بنماذج طيران متقدمة، وإعدادات صعوبة مرنة، وفيزياء العالم الحقيقي مثل.

ال