انتشرت تكنولوجيا المعلومات بشكل كبير، حيث تمكنت في وقت قصير جدًا من احتلال كل منزل وعائلة وكل عقل أيضًا. نحن نعيش الآن في وقت لا يمكننا فيه الاستغناء عن الهواتف الذكية. وجود جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول حتى يتمكنوا من العيش وممارسة حياتهم بشكل طبيعي مثل أي فرد في مجتمعنا الحالي. في الدراسة، نحتاج إلى جهاز كمبيوتر، وفي العمل نحتاج إليه أيضًا، وحتى أعمالنا واجتماعاتنا يتم إنجازها وإنجازها باستخدام الكمبيوتر.

هناك العديد من المشاكل والعيوب التي نواجهها أثناء استخدام الكمبيوتر ومنها تلك المتعلقة بأجزاء الكمبيوتر الملموسة، وهناك مشاكل وعيوب برمجية أخرى يتم حلها باستخدام بعض البرامج، وهناك بعض المشاكل وعيوب البرامج التي يتم حلها بشكل بسيط طرق واستخدام لوحة المفاتيح فقط، ومن بين أكثر المشاكل والعيوب التي قد نواجهها أثناء استخدامنا لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، هناك مشاكل وعيوب وأعطال في الشاشة قد نواجهها نتيجة خطأ أو جهل نضغط عليه. أحد أزرار لوحة المفاتيح أثناء العمل عليه، ولهذا نواجه الشاشة تتجه نحو جانب مختلف، ونبحث دائمًا عن حل لهذه المشكلة، ولهذا سنذكر لكم الآن طرقًا وخطوات لحلها.

  • اضغط على CTR + ALT + F12 في نفس الوقت، ثم سيظهر لإعدادات الشاشة، وأهمها التدوير، ثم اختر خيار التدوير، ثم اختر خيار الصفر لإعادة توجيه الشاشة نحو الاتجاه الصحيح وباستخدام الزر الأبعاد الصحيحة.
  • اضغط على CTR + ALT معًا في نفس الوقت، ثم اختر الأسهم من لوحة المفاتيح، والتي تحدد الاتجاه الذي نريد تحديد دوران الشاشة فيه نحو الجانب الأيمن.

الطرق والخطوات المذكورة أعلاه هي طرق وخطوات سهلة وبسيطة، وتساعدك على معالجة مشكلة الشاشة وعلاجها وضبطها في الاتجاه الصحيح.

غالبًا ما نواجه العديد من المشكلات أثناء استخدام أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ؛ إنه أساس مسار حياتنا ؛ حيث أن كل ما نمارسه ونفعله في حياتنا اليومية من الأعمال والاجتماعات والعلاقات المختلفة يتطلب منا استخدام الكمبيوتر، مما يجعلنا أكثر عرضة للعديد من المشاكل والعيوب أثناء استخدامنا لها، ولهذا السبب يجب أن تكون حريصًا أثناء استخدام أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وعليك أيضًا أن تحاول امتلاك المهارات الأساسية والبسيطة التي تساعدك في علاج وعلاج هذه المشاكل والعيوب التي قد تتعرض لها أثناء قيامك بعملك، وبالتالي لا يتأخر عملك بسبب هذه المشاكل، خاصة وأن حلها يتم باستخدام نقرات بسيطة، ولا تتطلب الكثير من الخطوات، وبالتالي إذا تعلمت مثل هذه المهارات فإن الأساسيات سيوفر على نفسك الجهد والوقت والانتظار.