يعد تسريع Download Manager مشكلة نواجهها كل يوم. فيما يلي بعض الحلول لتسريع Download Manager

من خلال الجهاز

من قائمة “تنزيل” .. اختر “خيارات” .. من الأعلى اختر “اتصال” .. ستجد “أقصى رقم افتراضي” مكتوبًا .. أمامه رقم 8 .. قم بتغييره إلى 16 .. وهذا يعني زيادة فرصة تقسيم الملف أثناء التنزيل والتنزيل من 8 أجزاء إلى 16 جزء .. مما يجعل السرعة مضاعفة. إذا كان البرنامج باللغة الإنجليزية من أعلى التنزيلات .. ثم الخيارات .. ومن أعلى اتصال .. ستجد الحد الأقصى الافتراضي. رقم conn.n .. ستجده 8 قم بتغييره إلى 16

من خلال البرامج التالية

* IDM Optimizer 1.0

قم بتنزيل وتنزيل أداة تعمل على تسريع برنامج IDM بنسبة تصل إلى 500٪ من سرعته الأصلية، وهي آمنة جدًا وسهلة الاستخدام. تقوم هذه الأداة أيضًا بتعيين الإعدادات المناسبة لـ IDM مع سرعة الإنترنت لديك لجعل برنامج Internet Download Manager يصل إلى أقصى سرعته، وستلاحظ ذلك فورًا بعد استخدام الأداة.

كيف تستعمل هذه الأداة

كل ما عليك فعله هو إغلاق برنامج Internet Download Manager أولاً، ثم فتح الأداة والنقر فوق تكبير الآن، ثم فتح البرنامج مرة أخرى والاستمتاع بأقصى سرعة.

* تنزيل Accelerator Plus

إنه مسرع تنزيل عبر الإنترنت يدعي أنه يزيد من سرعات التحميل والتنزيل بنسبة 300٪. وهو يوفر لك مجموعة كاملة من الميزات الأخرى للإقلاع.

* تنزيل Accelerator Plus

يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام وجذابة، تنقسم إلى ثلاثة أقسام التنزيلات، ومتصفح FTP، والإنترنت. كما تعلم ما يمكن توقعه، تعرض منطقة التحميل والتنزيل التنزيلات، بينما توفر منطقة الإنترنت متصفحًا صغيرًا يسمح لك بالتصفح والتحميل والتنزيل مباشرة.

عند النقر فوق رابط التنزيل، سترى أن Download Accelerator Plus قد تم دمجه في المتصفح كإضافة. ستظهر نافذة DAP حيث تظهر عادةً نافذة متصفح Firefox أو أي نافذة متصفح أخرى ومن خلال الموقع الرسميك تلقائيًا إلى مجلد Download Accelerator Plus.

في غضون ذلك، يتم عرض التنزيلات الخاصة بك في منطقة التنزيل، حتى تتمكن من مراقبة حالتها. في الواقع، ليس عليك حتى إخبار Download Accelerator Plus بتحميل وتنزيل العناصر الخاصة بك – يكفي النقر على رابط التنزيل للبدء. إنه هذا التكامل السلس بين المتصفح والبرنامج الذي يجعل Download Accelerator Plus سهل الاستخدام، ناهيك عن حقيقة أنه أسرع بكثير من التنزيلات والتنزيلات التقليدية. من الواضح أن مدير التنزيل والتنزيل مثل Download Accelerator Plus مخصص لمن يقومون بالتنزيل بشكل متكرر. سيقدر المستخدمون أيضًا خيارات التكوين الشاملة للبرنامج، حيث يمكنك تبديل كل شيء من مرحلة ما بعد التنزيل إلى التنزيلات المجدولة ومواصفات الوكيل. لن يحتاج معظمنا أو يرغب في معرفة نصف خيارات Download Accelerator Plus المتوفرة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك، يعد هذا خيارًا رائعًا.

مدير تحميل الانترنت

يعاني الكثير من مستخدمي الإنترنت من بطء سرعة التنزيل وتنزيل الملفات من الإنترنت، ولا يستفيدون إلى أقصى حد من سرعة الشبكة المتاحة، لذلك يقوم برنامج التنزيل المجاني بتسريع سرعة التنزيل إلى أقصى درجة ممكنة لتحميل وتنزيل الملفات بسرعة عالية جدًا speed، يمنحك البرنامج أيضًا فرصة اختيار سرعة التنزيل والتنزيل التي تريد تنزيل الملف فيها ومكان حفظه. البرنامج بسيط وسهل الاستخدام، وأهم ما يميز البرنامج أنه مجاني، على عكس العديد من برامج التنزيل والتنزيل باهظة الثمن.

* Internet Download Manager (IDM) هو أداة لزيادة سرعات التحميل والتنزيل بما يصل إلى 5 مرات، وجدولة تنزيلات استئناف. استرداد شامل للأخطاء واستئناف القدرة على استئناف التنزيلات والتنزيلات المعطلة أو الأعطال بسبب فقد الاتصالات أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع. واجهة المستخدم الرسومية البسيطة تجعل من الصفقة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. يحتوي Internet Download Manager على مسرع منطقي للتحميل والتنزيل الذكي يتميز بتجزئة الملفات الديناميكية الذكية وتقنية التنزيل المتعدد الآمنة لتسريع التنزيلات والتنزيلات. يدعم Internet Download and Upload Manager الخوادم الوكيلة وبروتوكولات ftp و http والجدران النارية وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والتخويل وصوت MP3 ومعالجة محتوى فيديو MPEG. يتكامل IDM بسلاسة مع Microsoft Internet Explorer و Netscape و MSN Explorer و AOL و Opera و Mozilla Firefox و Mozilla Firebird و Avant Browser و MyIE2 وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى للتعامل تلقائيًا مع التنزيلات الخاصة بك.