يعتبر أقوى محرك في العالم والصفحة الرئيسية لمعظم مستخدمي الإنترنت، غوغل، الموقع الموسوعي الذي اشتهر وأصبح أساس كل شيء، لذلك نجد فيه كل ما يخطر على بالنا، حتى أن كثيرين اعتبره الناس المرجع الطبي والجسدي والاجتماعي بالنسبة لهم، لذلك نجد الكثير من الأشخاص يكتبون ما يتعرضون له وما يريدون في المحرك أشهر بحث في العالم، وبالتالي، عزيزي القارئ، أطلقت هذه الشركة مجموعة من الخدمات الرائعة التي تجعلها دائمًا في المقدمة وتجعل من السهل على المستخدمين العمل. بدلاً من ذلك، فهو يعمل على ضمان أن يكون لكل مستخدم على الإنترنت قاعدة صلبة، وهذه القاعدة والمرجع الذي لا غنى عنه أبدًا هو Google.

بدأت بإطلاق خدمة بحثية خاصة في المجال العلمي، تقتصر فقط على البحث في قاعدة بيانات ضخمة للبحث العلمي حول العالم. كما أطلقت Google Plus وهو شكل من أشكال شبكات المجموعة المميزة، بالإضافة إلى خدمة gmail، وهي خدمة البريد الإلكتروني المميزة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بميزات إضافية، فقد طورت خدمة الترجمة الآلية للمواقع والنصوص.، فأين تجد كل هذه الخدمات المقدمة بخلاف Google.

تم ربط كل هذا بحسابك في Google، ويمكنك إنشاء حساب Google الخاص بك من خلال موقع الويب الرئيسي، مما يسهل عليك امتلاك قاعدة إلكترونية راسخة على شبكة الويب العالمية.

يتم إنشاء حساب Google بطرق وخطوات بسيطة للغاية، وهي

  • افتح الموقع الرئيسي وقم بتسجيل الدخول لإنشاء حساب جديد.
  • أضف المعلومات الأساسية المطلوبة في الصفحة الأولى.
  • تتضمن هذه المعلومات الاسم وكلمة المرور ورقم الهاتف المحمول، والذي يتم اختياره بناءً على الدولة.
  • سيتم إرسال رسالة إليك مع رمز تفعيل الحساب عبر الهاتف المحمول أو عن طريق الاتصال بك على الهاتف المحمول الذي تم إدخاله.
  • أنت الآن بصدد بناء ملف التعريف بعد تسجيل الدخول إلى الحساب، وذلك عن طريق إضافة صورة أو معلومات تخصك، ثم إنشاء Google Plus بناءً على الأساليب والخطوات التي أمامك.

بعد ذلك يتم الخروج ثم فتحه على موقع جوجل الرئيسي، ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ويتم ذلك على حساب جوجل الخاص بك، والآن تبدأ في المراحل الأولى للاستفادة من هذه الخدمات المتنوعة.

ومن أهم هذه الخدمات إنشاء بريد إلكتروني على gmail، وسيُطلب منك بعض المعلومات، مثل تاريخ الميلاد وبعض المعلومات الشخصية، وبعد ذلك ستكون مؤهلاً لإنشاء حساب Google Plus، وهو من أهم الشبكات الاجتماعية في المشهد الحالي. الأساليب والخطوات المستخدمة في إنشاء هذه الخدمات سهلة للغاية ولا تتطلب الكثير من الوقت، ولكن من المهم أن يكون هاتفك المحمول قادرًا على استقبال الرسائل والمكالمات للحصول على رمز التفعيل، لذا فإن امتلاك حساب Google رئيسي يؤهلك لذلك الحصول على هذه الخدمات الفرعية.

في النهاية شركة هي شركة نامية بشكل يومي، قد تجد خدمات متجددة كل يوم، حيث لديها فريق إبداعي رائع.