تنزيل برنامج تجميع الفيديو

يرغب جميعنا تقريبًا في امتلاك الإمكانيات لإنتاج أفلام الفيديو الخاصة به ليكون هو المخرج لأفلامه بحيث تظهر بالطريقة التي يرغب فيها ويرغب فيها من حيث الجودة والإثارة والتشويق والمعنى الكامل، ومن بيننا لم يلتقط العديد من المشاهد بشكل عشوائي لحفلة عيد ميلاد أحد الأصدقاء مثلا، وكانت الكاميرات يقوم بذلك باقي الأصدقاء أيضا، حيث كانت هناك مقاطع كانت أجمل وأفضل وأكثر دقة من غيرها لتسجيل معين. لحظة الحدث، لذلك أصبح من الضروري ترتيب هذه المقاطع العشوائية حتى تتحد عناصرها وتعرض فيلمًا كاملاً وشاملاً، بجودة منطقية وتقنية جيدة.

كم عدد المعوقات التي واجهتنا في إرسال أفلامنا أو أي أفلام أخرى وتحميلها عبر الإنترنت لكبر حجمها، فنرى أننا نعيد النظر في ذلك ولا نرسل شيئًا، وكم مرة أردنا بشدة إرسال مقطع معين من الفيلم كله، لكن كان علينا فقط إرسال الفيلم كله على مضض، وكم عدد الحالات الموجودة هل توصلنا إلى أنه يتعين علينا عمل مونتاج لأفلامنا، لكننا غير قادرين على القيام بذلك لأننا لا نملك الأدوات اللازمة للقيام بهذا العمل

كل هذه الصعوبات هي الآن من بقايا الماضي، بعد ظهور العديد من البرامج التي يمكنها القيام بكل ما سبق بكل سهولة ويسر وكمال وجودة عالية. بل هو أبعد من ذلك أن هذه التقنيات الرائعة تعمل على زيادة وإحداث تأثيرات على مواد الفيلم التي يختارها مستخدم البرنامج ويزيدها على المشهد الذي لديه، من المؤثرات الصوتية والمرئية وما إلى ذلك. الآن أصبح من الممكن أن تصنع أفلامك وأن تكون ممثلًا ومخرجًا ومصورًا ومهندس صوت في نفس الوقت، وذلك بفضل هذه التقنيات والتطبيقات والبرامج الجديدة.

من بين هذه البرامج

أولاً – برنامج دمج الفيديو Power Video Joiner 2014 أو المسؤول عن دمج ملفات الفيديو

يعمل على دمج الفيديو ووضع أكثر من مقطع معًا دون أي تأثير على جودة الفيديو من حيث الصورة أو الصوت ويساعد على تعديل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بالأفلام أو الأحداث أو الأعراس. ويقوم بضغط حجم الفيديو ليصبح أصغر من ذي قبل ويحتوي على العديد من الإضافات المميزة والتأثيرات الممتعة والمفيدة، وهو برنامج متاح مجانًا على الإنترنت.

ثانيًا – برنامج hjsplit الذي يجمع ملفات الفيديو المقسمة، وهو برنامج صغير الحجم، لكن فوائده كثيرة ومتعددة، بما في ذلك حقيقة أنه يقسم جميع ملفات الفيديو الكبيرة في الحجم إلى ملفات صغيرة.

ثالثاً – برنامج Avidemux الذي يعمل على تحرير الفيديو ومن خلاله يمكن عمل القص والتحرير والتعديل وأيضاً القيام بترجمة الفيديوهات وهذه نقطة جديدة ومميزة ورائعة تميز هذا العمل الفذ برنامج.

البرامج السابقة هي جزء من العديد من البرامج المتوفرة حاليًا في عالم الإنترنت والكمبيوتر، والتي تنفذ هذه الإجراءات والعمليات التي تعود بالفائدة على جميع قطاعات المستخدمين، بما في ذلك الحرفيين والهواة والطلاب والمعلمين والأساتذة والعاملين. ما تم تطويره وتحديثه وجديده، وأنا أختار لك ذلك.