ساهم انتشار تكنولوجيا المعلومات في تطوير العديد من مجالات العلاقات العملية والمهنية والصناعية والطبية وحتى الاجتماعية. لقد اخترقت تكنولوجيا المعلومات عصرنا الحالي بطريقة مذهلة لم نتخيلها من قبل. الهواتف الذكية بسرعة، ولهذا ظهرت العديد من التطبيقات الذكية المثبتة على الهواتف الذكية، والتي تهدف إلى تسهيل حياة الشخص. بحيث يكون الهاتف في جيبه كجهاز كمبيوتر محمول، ومن بين أهم التطبيقات المنتشرة على نطاق واسع تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و Twitter، والآن سنوضح لك كيفية فتح Twitter على الهاتف المحمول.

موقع تويتر

يعد موقع Twitter من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد اكتسب عددًا كبيرًا من المستخدمين في غضون سنوات قليلة. من خلاله نتعرف على آخر أخبار العالم والأنشطة الاجتماعية التي تدور حولنا ومجتمعاتنا. العالم، ولا ننسى أن العديد من القضايا في هذا العالم التي حدثت مؤخرًا، وأهمها الربيع العربي، كانت من أهم أسباب ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي تعتبر أساس لتجميع العالم في مكان واحد، ليتبادلوا الكثير من الآراء والنقد والحوار حول ما يدور حولهم في هذا العالم.

كيفية فتح واستخدام تويتر على الهاتف المحمول

  • قبل البدء في استخدام Twitter وفتحه، يجب تثبيت البرنامج على الهاتف المحمول، ويتم ذلك عن طريق تنزيل التطبيق من Google Application Market. في البداية يتطلب الأمر أن يكون لدينا بريد إلكتروني على Gmail، وبعد إدخاله سيتم عرض التطبيقات المتاحة للتثبيت، لذلك نختار برنامج Twitter، ثم نختار أمر التثبيت، ويقوم بتنزيل التطبيق وتنزيله وتثبيته على الجهاز، وبعد الانتهاء من التثبيت، يتم عرض أمر مفتوح لفتح التطبيق.
  • بعد تثبيت التطبيق، يصبح متاحًا على هاتفك المحمول جنبًا إلى جنب مع التطبيقات الأخرى للجهاز. للدخول إلى التطبيق، انتقل إلى تطبيقات الهاتف المحمول واختر Twitter، وستظهر شاشة البدء الخاصة باستخدامه.
  • عندما تظهر شاشة البدء، يُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Twitter الخاص بك، عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، ولكن إذا لم يكن لديك حساب Twitter، يمكنك إنشاء حساب جديد من خلال التطبيق.
  • بعد تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، يمكنك فتح Twitter والقيام بأنشطتك الاجتماعية بسهولة باستخدام Twitter.

كما تلاحظ، فإن طريقة فتح واستخدام تطبيق Twitter سهلة للغاية، ويمكنك استخدام نفس الطريقة لتثبيت وفتح أي تطبيق ذكي على هاتفك المحمول، من خلال هذه الخطوات السهلة والبسيطة.