إشارة قوية .. تردد قناة كراميش فبراير 2023 تحدي مشاهدة أفضل وأفضل الأفلام وأفلام الأطفال.

قناة كراميش للأطفال هي قناة خاصة للأطفال. يقدم Kololk.com ميزة فريدة وفريدة من نوعها. بدأت القناة في عام 2009 وتقدم العديد من الأغاني الفريدة و kololk.com. هناك مجموعة على هذه القناة. مطربين بارزين مثل بشرى عوض ووسيم عوض ومجاهد هاشم ومحمد عدوي وغيرهم.

kololk.com على قنوات أطفال كراميش

تعمل قنوات كراميش بشكل مستمر ودائم للوصول إلى القمة وتسعى دائمًا لتقديم أفضل وأفضل وهادفة ومختلفة kololk.com. هدفها الرئيسي هو تعليم الأخلاق والأخلاق للأطفال وكذلك تنمية المهارات. كما أنشأت القناة موقع اليوتيوب الخاص بها تماشيا مع التطور التكنولوجي، حيث تعرض فيه كل الأغاني الجديدة مثل بابا العدلنجي، دعنا نتوقف، واااا، ماذا تبكين

وأغنية يا كورونا، أغنية المشي، أغنية تكبر البنت، أغنية الألوان وغيرها من الأغاني الجديدة، وكذلك الأغاني التي تستمتع بها وترفيه الأطفال وتساعد في تعليمهم.

قنوات كراميش وانطلاقها على ترددات جديدة

مواكبة قنوات التطور والتكنولوجيا الشعبية والسعي نحو مشاهدة القناة بدقة ووضوح وشكل أفضل وأفضل من ذي قبل، وأطلقت ترددات جديدة للقناة على النايل سات، ترددات 11316، استقطاب رأسي، معامل تصحيح الخطأ. 5/6 معدل ترميز 27500

يسعدنا تواصلك معنا واستقبال استفساراتك في حال واجهتك اي صعوبة اثناء ضبط الترددات المذكورة اعلاه على اجهزة الاستقبال الخاصة بك.