تردد قناة الانتفاضة الجديدة

وتيرة الانتفاضة الجديدة التي أنشأها موقع kololk.com عام 2017 للأستاذ كاظم ناصر حسين نجل الانتفاضة الشعبوية، ليعكس خصائص الانتفاضة ومعلوماتها وتبني قادتها من بين الثوار الأحرار، و لتشويه سمعته. على أساس تهميش حجم تضحيات أبنائهم، يواجهون تحركات إعلامية غير عادلة. في العراق والمجتمع العربي والدولي.

مزايا قنوات الانتفاضة

استطاعت قنوات انتفاضة شعبان التي سميت بهذا الاسم لانطلاقها في شهر شعبان أن تكون محط أنظار وتساؤل شريحة كبيرة من جمهور الأخبار والمهتمين بالقضايا العربية في العراق والمنطقة العربية لما يتمتعان به من مزايا عديدة ومتنوعة منها

  • تقديمه كإعلام إخباري هادف يرضي ميول واحتياجات مشاهدي العراق والوطن العربي من الأخبار المحلية والدولية، وخاصة معارضي النظام السابق ومعارضي نظام الرئيس الراحل صدام حسين، ويساهم في نشر الثقافة. الوعي وتعريف وتعريف أهداف الانتفاضة ورموزها.
  • دعمها لأهل الأمة الضعيفة، ومناقشة الملفات الساخنة في المنطقة، وإبراز الأوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية العراقية والعربية، والتمسك بالمهنية والتكنولوجيا العالية، مع التمسك بمبادئ وقيم الإعلام العربي. .
  • التزامها بسياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد، وتطبيق المعايير والضوابط الدولية، واستخدام أحدث التقنيات، وأنظمة البث الأفضل والأفضل جودة، بين نظام HD عالي الجودة ونظام SD القياسي. لتزويد متابعيه برؤية وصوت أكثر دقة ووضوحًا، كل حسب النظام المدعوم بجهازه.
  • اهتمامها بتوسيع خدماتها الإعلامية وتحقيق أهدافها الإستراتيجية بالانتشار في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتعزيز تنافسيتها مما دفعها للبث عبر القمر الصناعي نايل سات مجانًا وبدون تشفير.
  • تميزها في مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة وتسخيرها في خلق جو تفاعلي وتسهيل التواصل بينهم وبين جماهيرهم في جميع أنحاء العالم من خلال تواجدهم الملحوظ على المنصات الإعلامية المختلفة وإنشاء موقع خاص بهم على الإنترنت.

قنوات الانتفاضة الشعبية

تضم قنوات انتفاضة العراق الحرة برامج اخبارية وسياسية وحوارية ووثائقية متنوعة تعمل من خلالها على ابراز وبلورة اهداف الانتفاضة واظهار شجاعة ابطالها والتحدث عن تاريخها وصمودها. ومنها البرنامج التلفزيوني “الانتفاضة في سطور”، بالإضافة إلى ما يعرضه من نشرات ومطالبات وإيجازات وأخبار إقليمية ودولية مهمة. وتقارير ميدانية ترصد نبض الشارع العراقي.

كما تهتم قنوات الانتفاضة العراقية بتخصيص مساحة كبيرة للبرامج التربوية وعلوم التكنولوجيا، وتغطية مستجدات الشأن العراقي والشؤون العربية والدولية، ومتابعة تطورات الملفات الساخنة، لا سيما بؤر الصراع العربي، وترجمة ما يجري إلى ملف. قاعدة معلومات موثوقة تساعد في فهم مسار الشؤون، وتعريف ومعنى تأثير ونتائج الموقف الدولي عليها، وتقديم شرح مفصل. لقضايا مهمة، بث الاحتفالات الوطنية وتكريم الشهداء وتخليد ذاكرتهم.

وقد ساهم ذلك في زيادة عدد الباحثين عن تردداتها الجديدة سواء من يعارض فكرها أو يحرص على معرفة وجهات النظر المختلفة والرد عليها، أو من يتبنى سياساتها ويؤمن بقضيتها ومصداقيتها. من أجل هذا وحرص موقع kololk.com المعروف على تلبية رغبات قرائه الكرام وإرضاء جميع الأذواق والميول وتوفير متطلباتهم للقنوات التلفزيونية بمختلف انتماءاتهم الجنسية والجنسية، يقدم لكم الموقع ما يلي ترددات القنوات.

ترددات قنوات الانتفاضة 2023

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 00000 (V) 27500 عمودي 5/6

يسعدنا تواصلك معنا واستقبال استفساراتك في حال واجهتك اي صعوبة اثناء ضبط الترددات المذكورة اعلاه على اجهزة الاستقبال الخاصة بك.