مقالات ومن خلال

ذهبت إلى مكتبة الحياة من أجل البحث عن كتاب عن الحب دون خيانة، فقالوا لي أن أذهب إلى قسم الفانتازيا.

أحببت من لا يعرف معنى الحب، وقلبي ينبض لمن لا قلب له، لذلك أحببته أكثر مما ينبغي، لذلك أحبني أقل مما أستحق

أن تكون واثقًا من نفسك لا يعني أنك متعجرف، فكما أن البكاء لا يعني أنك ضعيف القلب، وأنك دائمًا تبتسم لا يعني أنك لا تستطيع تحمل الهموم والأحزان، كما أن ارتكاب الأخطاء لا يعني ذلك. أنك شخص سيء، وإذا سامحت فهذا يعني كم أنت رائع.

قد يستغرق تدمير شخص ما دقيقة، وقد يستغرق الإعجاب بشخص ما ساعة، وقد تستغرق محبة شخص ما أيامًا، لكن مسامحة شخص ما عن إصابة تسببت بها قد تستغرق وقتًا طويلاً

قد يؤذيك الأحمق الأحمق، لكن تذكر أن البرق يضرب القمم فقط

إذا رأيت الجميع يمشون أمامك، فلا تتردد في المشي حتى لو شعرت بالوحدة. الوحدة دائمًا أفضل من العيش مقابل نفسك لإرضاء الناس.

أحبك، ليس المهم من قالها أولاً، المهم هو من يتمسك بها حتى النهاية

لا تنتظر انتباه شخص معين. أيضًا، لا تنزعج من شخص ما، مهما كان سيئًا لك. اجعل كل إنسان في مكانه الطبيعي في قلبك، ولا تعطيه أكثر من حجمه في حياتك، لأن الغالي هو الذي يغليك، كما أن الحبيب هو الذي لا يؤذيك ولا يؤذيك الصديق. هو الذي لا يؤذيك. بخلاف ذلك لا تتعب تفكيرك.

صدقني، رحيلك لن يكون نهاية لي، لأنني تعلمت من كل ما حدث لي في الماضي أن كل خطأ له ثمن، كما أن كل صدمة لها احتمال، وكل حب له نهاية.

المؤثرات الدينية

تذكر اليوم الذي تقول فيه الروح، “آه، ندمي على ما أهملته من جانب الله.” لذلك أتصرف من الآن فصاعدًا، ويقول الشيطان، “لقد دمرت بني آدم بخطاياي، لذا دمروني بالمغفرة وبـ” لا إله إلا الله. ”

في هذا العالم نلتقي، وفي اليوم التالي يكون لنا أمل، لذلك أسأل ربنا العليم أن يقابلك بفرح في منزل خالٍ من الملل، وفي الحدائق، وإرضاء جميع الأحباء.

لا إله إلا الله أجمل وأفضل العبارات والكلمات والعبارات إذا ضاقت بك الضيقات، لا إله إلا الله، إذا كثرت الآهات واشتدت الأزمات معك.

لقد خلق الله المؤمنين الذين من خلالهم يحمي الله الأرض بداخلهم مظاهرهم الخارجية، ولكن بالأحرى أحلى من ذلك.

الحب في الله جوهرة ثمينة لا تصدأ بفراق طويل، ولا تبلى بمرور الوقت، ولا تنكسر بضرب حسود.

قد تختفي الصور في يوم من الأيام، لكن الدعاء يبقى لنا كرمز للتواصل.

اللهم ارزق قلوبهم بلطف مغفرك وحلاوة حبك لهم، وعش أيامهم بذكرك، واحفظهم، واحفظ لهم دينهم، وأفرح قلوبهم.

إلى من كانت في قلبه فضاءات المودة أقول له الله يرفع مصيرك أكثر فأكثر، ويخفف الله عنك أكثر وأكثر، وليبارك الله أيامك أكثر وأكثر، ويكسرك. لباس العافية أكثر فأكثر وليجمعنا الله في الدنيا والآخرة.

حب وشوق

لن أكرهك، سوف أنساك. هذا ليس لأن القلب الذي يعرف الحب لا يعرف الكراهية. هذا لأن النسيان أقسى بكثير من الكراهية.

أنا إنسان والنسيان من مميزاتي، وفي يوم من الأيام لن أركع لأن الكبرياء في طبيعتي، وإذا أحببتك الآن، فأنا أرفضك الآن برغبتي

كل ما أحببت، توقعت أن أضيع، باستثناءك. ربما من واجبي توسيع آفاق توقعاتي

إذا كان غرورك هو الذي قاسك، فاعلم أن لدي الكثير من الغرور لنساك

تحب بعمق، عمق حبك اليوم هو عمق {جرحك} غدًا

كيف يمكنني أن أسمح لنفسي أن أكون سعيدًا جدًا عندما علمت أنه لم يكن لدي أي شيء منك في النهاية، وأنه لم يكن لدي سوى بضع دقائق من الفرح المسروق، وأن لدي متسعًا كبيرًا لحياة من العذاب