تردد قناة توم وجيري الجديد 2023 على قمر نايل سات – ضبط تردد قناة توم وجيري الجديد 2023 على قمر نايل سات

تعد قناة توم وجيري للأطفال من أهم وأشهر القنوات العربية المخصصة لبرامج الأطفال على kololk.com ولكنها أيضًا مليئة بالحيوية والترفيه والتعليم، لذلك يبحث الأطفال والأمهات دائمًا عن قنوات فريدة للأطفال. على الشاشة. كل ما يجعل الأطفال من جميع الأعمار سعداء وسعداء، وبعد بحث طويل لم يجدوا شيئًا أفضل من قنوات توم وجيري التي استطاعت أن تصنع لنفسها مكانة متميزة ورائعة بين قنوات الأطفال المنافسة.

تردد قناة توم وجيري

تعرض قنوات توم وجيري على شاشتها مجموعة متألقة من الأفلام الكرتونية الشيقة التي يحبها الأطفال كثيرا، وعلى عكس عرض حلقات من أشهر الكارتون في العالم، القط والفار توم وجيري سواء الحلقات الجديدة أو القديمة التي تحتوي على الكثير من الذكريات بأعمار مختلفة وهذا ساعد قنوات توم وجيري في الحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة بين الأطفال والكبار.

تردد جديد توم وجيري

تقوم قنوات توم وجيري للأطفال ببث محتواها على القمر الصناعي فقط من أجل الحصول على القنوات الموجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، يجب ضبط الترددات التالية

  • الترددات 11355.
  • الاستقطاب أفقي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تعتبر قنوات توم وجيري من أفضل وأفضل القنوات للكبار والصغار والتي جذبت الانتباه منذ نشأتها. والسبب هو تألقهم واختيارهم الدقيق لكل ما يعرضونه على شاشتهم، بما في ذلك أفلام الرسوم المتحركة الشيقة والممتعة، والرسوم المتحركة المتنوعة للأطفال، والأغاني الترفيهية والتعليمية. القنوات وسيلة رائعة لتعليم الأطفال نطق وكتابة الحروف العربية والإنجليزية. معرفة الأشكال وأكثر.

الاشتراك في الإخطارات الخروج من الإخطارات يبدو أنك قد حظرت الإخطارات!

نأمل أن نكون قد قدمنا ​​جميع المعلومات حول موضوع ضبط تردد قناة توم وجيري الجديدة 2023 على القمر الصناعي نايل سات عبر kololk.com، ونحن على استعداد تام للرد على استفساراتكم في أسرع وقت ممكن.