Dubai Quran 2023 تردد قناة دبي القرآنية لقد أدرجنا لكم كل شيء يا أبناء الدين الإسلامي الأعزاء أبناء العقيدة الإسلامية المهتمين بالحصول على إعلام قرآني رائع وتقطير الروح وإعطائها. سلام و هدوء. مهتم ببرنامج ديني شامل يبث القرآن الكريم عام 2023 عبر تلفزيون دبي.

تردد قناة دبي القرآنية

تردد القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC

نايل سات

عرب سات

الطيور الساخن

12360 (ت)

12111 (ح)

11747 (ح)

27500

27500

27500

عمودي

أفقي

أفقي

5/6

5/6

3/4

حول قناة دبي القرآنية

تشتهر قناة جائزة دبي للقرآن بعرضها للعديد من التلاوات القرآنية النادرة والمتنوعة وروايات مشايخ الوطن العربي العظماء، واهتمامها بتخصيص مساحة للإجابة على أسئلة المشاهدين حول أمورهم الدينية والدنيوية على أيديهم. المجموعة، وهي مجموعة من أساتذة الفقه الإسلامي، مما جعلها من أبرز قنوات القرآن الكريم.

وضاعف عدد العائلات المسلمة المهتمة بما هو تردد قناة دبي القرآن 2023 خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

تردد مسابقة دبي للقرآن الكريم

اهتمت قناة دبي القرآنية منذ نشأتها قبل عدة سنوات برسالة محددة تقوم بشكل أساسي على تفعيل ثقافة القرآن وأخلاقياته في التعاملات الحياتية وتنشئة جيل واعد على أسس وقيم إسلامية راسخة ساعدته على تحقيق تميزه. نظام برمجي في التحفيز على حفظ وتلاوة القرآن وعرضه لأنشطة إحدى أشهر المسابقات القرآنية في الوطن العربي وهي مسابقة جائزة دولية سخية.

مواصفات قناة دبي للقرآن

يتمتع تلفزيون دبي القرآني بالعديد من عوامل النجاح والمزايا المتعددة، والتي تُعزى بشكل أساسي إلى شعبيتها وانتشارها في الإمارات العربية المتحدة والمناطق العربية، منها

  1. يتمثل تخصصها في توفير مواد إعلامية هادفة تلبي احتياجات الأسر المسلمة وتساهم في نشر آداب القرآن الكريم وتحسين سلوك الأطفال وجعلهم أكثر وعياً بالالتزامات التشريعية.
  2. التزامها بالاحتراف والتقنية العالية، ومراعاة المعايير العربية والقيم الإسلامية، وامتلاكها مكتبة ضخمة من التلاوات المتعددة التي تهتم بعرضها وفق المعايير والمعايير الدولية.
  3. حرصها على إرضاء الذوق العام للمشاهد واستخدامه لأحدث التقنيات والمعدات وأنظمة البث المختلفة بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD القياسية للسماح لمستقبلات إشاراتها برؤية نقية كل حسب النظام متوفر في جهازه.
  4. سعيها المستمر لزيادة مهاراتها التنافسية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في الشهرة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما دفعها إلى البث مجانًا وبدون تشفير عبر قمر نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.

ننتظر تواصلكم معنا وتلقي تعليقاتكم وأسئلتكم في حال واجهتكم أي مشاكل وعيوب عند ضبط قناة دبي القرآنية 2023 على الأجهزة المختلفة من خلال الترددات أعلاه.

تردد قناة دبي للقرآن الكريم 2023 دبي للقرآن الكريم