افتح حسابًا على Twitter

Twitter، وهو أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي ظهرت مؤخرًا بالتزامن مع ظهور Facebook، ويتراوح حجم مشتركي Twitter من ملايين المستخدمين، كما أن شعار Twitter يرمز إلى اللون الأزرق على جانب الصفحة، و Twitter يعني التغريد أو التغريد تمامًا مثل الطائر الذي يغرد، وموقع التوتر مناسب لجميع لغات العالم، وللتسجيل في Twitter وفتحه، فإليك الطرق والخطوات التالية

  • لفتح حساب Twitter، يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني (Yahoo، Gmail، Hotmail) حتى تتمكن من الرد بسهولة على Twitter. والغرض منه وصول الرسائل والإشعارات إليك عبر البريد الإلكتروني، حيث يفيد في حالات نسيان كلمة المرور.
  • قم بزيارة موقع Twitter سواء باللغة العربية أو الإنجليزية www.twitter.com. نذهب إلى الصفحة التي تفتح مباشرة. سنواجه بوابة توضح ما إذا كان لديك اسم مستخدم أم لا، أو رمز حساب جديد. نختار رمز التسجيل الثاني، مما يعني أننا نضغط هنا https//twitter.com / signup.
  • تفتح لنا صفحة للتسجيل من خلالها، في بداية السطر الذي يحتوي على كلمة الاسم الكامل. أدخل أسمك. الاسم الحقيقي غير مطلوب، حيث أنه مجرد صلاحية للدخول. الخطوة الثانية هي كلمة عنوان البريد الإلكتروني، أي أننا ندخل البريد الإلكتروني الذي لدينا، وقد تم شرح أهمية وفائدة البريد الإلكتروني. الخطوة التالية هي إدخال كلمة المرور هنا. إنشاء كلمة مرور يعني أننا نختار كلمة أو أرقامًا أو أحرفًا نتذكرها دائمًا، لأنه في حالة نسيان كلمة المرور، لا يمكن الدخول إلى الموقع قبل تذكرها. الخطوة الأخيرة هي اختيار اسم تسجيل الدخول الذي سنستخدمه لإدخال Twitter. اختر اسم المستخدم الخاص بك هنا، وبعد إدخال البيانات، نضغط على زر التسجيل هذا. وبذلك تكون قد أنشأت وفتحت حسابًا حقيقيًا على Twitter، ويمكنك الدخول مباشرة إلى الصفحة من خلال تفعيلها بالضغط على الرابط الإلكتروني الذي سيصلك من Twitter للتحقق فعليًا من البريد الإلكتروني الحقيقي، ثم أدخل فقط من البريد الإلكتروني . وبالتالي، فقد تم بالفعل تنشيط حساب Twitter الخاص بك، ويمكنك تسجيل الدخول وحفظ الصفحة على الجهاز المحمول أو الجهاز الخلوي، ويمكنك الوصول إلى الإعدادات والتحكم في الحساب وصورة المستخدم والعديد من الإعدادات التي ستجدها من خلال العجلة المسننة رمز، ولذا فأنت الشخص الذي يتحكم في طريقة ظهور صفحتك للمستخدمين الآخرين.