خدمة الاشتراك في الواتس اب الجديدة هي خدمة أعلن عنها واتساب على العديد من المنصات والمواقع الإلكترونية، وأطلق عليها اسم خدمة الاشتراك المميز لأنها تضيف للمستخدمين مزايا عديدة مقابل دفع مبلغ مالي، إلا أن الشركة أعلنت عن قرب إطلاق الخدمة. نسخة تجريبية للأفراد الراغبين في الحصول على خدمات مميزة.

خدمة اشتراك WhatsApp الجديدة

خدمة اشتراك WhatsApp الجديدة

وأشارت الشركة إلى أن الاشتراك المميز يمنح المشتركين الكثير من الميزات الإضافية التي تمت إضافتها إلى التطبيق، مشيرة إلى أنه تم تخصيص الاشتراك المميز للشركات والشركات، بحسب ما نشره موقع GSM Arena التقني، مما يشير إلى ذلك. العديد من الميزات الإضافية المدفوعة لن تكون مفيدة للمستخدمين العاديين ولكنها ستكون أكثر فائدة للأعمال والشركات.

WhatsApp يكشف عن إطلاق ميزة الاشتراك المدفوع

يُذكر أن الاشتراك المميز قابل للتخصيص ويمكن تعديله وتغييره مرة كل تسعين يومًا، ومن المفترض أن طريقة استخدامه ستصبح أسهل وأسهل للعملاء الذين يقومون بنشاط تجاري معين. بدلاً من كتابة رقم الهاتف، يمكنهم البحث عن النشاط التجاري.

يمنح الاشتراك المدفوع خدمة جديدة، وهي القدرة على توصيل عشرة أجهزة بنفس الحساب. وبهذه الطريقة يمكن للموظفين إدارة ومتابعة الحساب من أكثر من جهاز مما يوفر شراء العديد من خطوط الهاتف وإضافة أكثر من حساب. يمكن لأي موظف لديه حساب الرد على الرسائل على الفور وتقسيم الوقت. ومن أهم الميزات أيضًا القدرة على إجراء مكالمات فيديو مع عدد يقارب 32 مشاركًا في مكالمة واحدة.