حول جوجل

تعد شركة Google من الشركات الرائدة في المجالات التقنية، والخدمات السحابية، وخدمات الإنترنت، والعديد من الأشياء الأخرى، حيث تم تأسيس هذه الشركة في عام ألف وتسعمائة وثمانية وتسعين ميلاديًا، على يد سيرجي بيرن ولاري بيدج.

Google هي شركة أمريكية، واليوم تمت الموافقة عليها من قبل العديد من الأفراد من مختلف الجنسيات والأجناس والأجناس والمناطق. اليوم، أصبح الإنترنت ومنتجاته أيضًا في متناول الناس لدرجة أنهم سيطروا على الغالبية العظمى من الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية من خلال نظام التشغيل Android. فيما يلي بعض أبرز الخدمات والمنتجات التي تقدمها Google للمستخدمين.

خدمات ومنتجات Google

  • اليوتيوب يعتبر موقع يوتيوب من أبرز وأهم المواقع لتحميل ومشاهدة مقاطع الفيديو، وهو موقع مجاني متاح لجميع الناس من جميع أنحاء العالم، وهذا الموقع هو موقع متميز، والأكثر استخداما في مجاله من قبل المستخدمين.
  • محرك البحث لا يوجد شخص يستخدم الكمبيوتر والإنترنت دون الدخول إلى محرك بحث Google أثناء استخدامه، حيث أصبح هذا المحرك أساسًا لأساسيات الإنترنت، وواحدًا من أكثر المواقع زيارة من قبل مستخدمي العالم شبكة ويب واسعة بحيث يتمكن هذا الموقع من الوصول إلى كافة الصفحات والبيانات المكتوبة على الشبكة بكل سهولة ويسر.
  • Android نظام Android هو نظام تشغيل مجاني، مبني على Linux kernel، وهو مصمم أيضًا للتشغيل على الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة المتداولة بين الناس.
  • Gmail هو أحد مواقع البريد الإلكتروني المنتشرة على نطاق واسع على الإنترنت، ويستخدمه المستخدمون لإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها، ويلزم استخدام هذه الخدمة للحصول على حساب Gmail.
  • ترجمة جوجل توفر هذه الخدمة للمستخدمين القدرة على ترجمة النصوص التي يحتاجون إليها من جميع اللغات إلى اللغة التي يريدونها بدقة جيدة.
  • جوجل إيرث يعد هذا البرنامج من أشهر برامج الخرائط بين الناس والمستخدمين، حيث أنه يوفر خرائط لمناطق مختلفة حول العالم، وهي خرائط دقيقة للغاية وسهلة الاستخدام، ويمكن الوصول إلى أي موقع في العالم. من خلاله بكل سهولة ويسر.