تعد القناة السعودية الرياضية ssc من أقوى القنوات الرياضية في الوطن العربي، وذلك لما تتمتع به من قوة وأهم مباريات دولية ومحلية، بالإضافة إلى تقديم عدد من البطولات الدولية والمحلية في مختلف الرياضات مثل الفروسية والكرة الطائرة، كرة القدم وكرة السلة وغيرها من البطولات الرياضية المختلفة.

كما تعتبر المذيع الحصري لمباريات الدوري السعودي “دوري الروشان السعودي” والذي يعتبر من أهم الأحداث الرياضية في المملكة العربية السعودية، وبالتالي ترتفع نسب المشاهدة على قناة ssc الرياضية لمتابعة أقوى مباريات الدوري السعودي.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات وعرب سات .. لمشاهدة دوري روشان السعودي

تنطلق اليوم الجولة السابعة من دوري روشان للمحترفين السعودي بثلاث مواجهات مثيرة، بين فريقي الرائد والطائي والوحدة والباطين، وأبرز المباريات بين فريقي الهلال والشباب. . لذلك نقدم لمصر خمسة أحدث ترددات قنوات SSC الرياضية السعودية لمتابعة أقوى المباريات والأحداث الرياضية المختلفة.

تردد قناة ssc الرياضية 2023 الجديد على النايل سات

تكرار12523
معدل الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معامل التصحيح5/6

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات وعرب سات .. لمشاهدة دوري روشان السعودي

تردد قناة ssc الرياضية على القمر الصناعي عربسات

تكرار12417
معدل الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معامل التصحيح5/6

تردد قناة SSC الرياضية السعودية الرياضية على نايل سات وعرب سات

ترددات القنوات الرياضية الأخرى

قناة ssc السعودية الرياضية

هي مجموعة من القنوات الرياضية السعودية المجانية، تتكون من 6 قنوات، وتبث عددًا كبيرًا من البطولات القوية مثل “الفورمولا 1، كأس الملك السعودي، كأس السوبر السعودي، الدوري السعودي للمحترفين، دوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الآسيوي “بالإضافة إلى مجموعة متميزة من المعلقين الرياضيين والإعلاميين المتميزين والتي تقدم عددًا من البرامج الرياضية التي تجذب المشاهدين مثل” Bra 18 – Round Up – The Mouse Program “وغيرها من البرامج الرياضية المتميزة.