الجديد على النايل سات هو تردد قناة البصرة وهي قناة متخصصة في تقديم الأخبار المحلية والعالمية وبعض البرامج المتنوعة على مدار اليوم مجانًا. الأخبار التي توجد على الأرض دون تزوير أو مبالغة، ولهذا السبب استطاعت أن تشكل قاعدة كبيرة من الجماهير في العراق وفي جميع أنحاء الوطن العربي، وسنعرض لكم الآن من خلال هذا المقال كيفية الحصول عليها.

حول قناة البصرة

قناة البصرة الفضائية هي قناة فضائية انطلقت عام 2015 وتبث من مجمع القصور الحكومية في محافظة البصرة في العراق. وهي قناة تابعة للحكومة المحلية ومقرها محافظة البصرة. تأسست القناة بتوجيهات وحكم المحافظ السابق خلف عبد الصمد خلف.

تعرض قناة البصرة أهم الأخبار المحلية والعالمية على مدار اليوم من خلال حزمة مميزة من البرامج، بالإضافة إلى تقديم برامج اقتصادية وثقافية وتراثية.

كما تهتم قناة البصرة بتقديم البرامج الترفيهية والفنية وعرض الأخبار الرياضية. لا يقتصر الأمر على السياسة فقط، بل يعمل أيضًا على تنويع المحتوى حتى لا يشعر المشاهدون بالملل.

برامج قناة البصرة

تقدم قناة البصرة مجموعة متنوعة من أفضل البرامج، حيث تعرض برامج إخبارية تعرض آخر القضايا والأخبار لحظة بلحظة، وبرامج تناقش أهم القضايا السياسية التي تشغل المجتمع العراقي، بالإضافة إلى البرامج التراثية التي تعرض التاريخ العريق لمدينة البصرة والتاريخ العريق لدولة العراق.

كل هذا وأكثر يتم من خلال نخبة من أفضل الإعلاميين والمراسلين ومقدمي البرامج في العراق، مما ساعد في نجاح القناة وسرعة انتشارها في كل مكان في الوطن العربي.

تردد قناة البصرة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10892 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “قناة البصرة”.

كيفية استقبال تردد قناة البصرة الجديد

طريقة استقبال تردد قناة البصرة سهلة، اولا ادخل اعدادات جهاز الاستقبال وادخل التثبيت، ستظهر قائمة بعدة خيارات مختلفة، اضغط على خيار “التثبيت اليدوي”، ستظهر صفحة بيانات التردد اظهر أمامك، اكتب ما هو مذكور في الجدول في مكانه الصحيح، ثم اضغط على زر البحث.

قناة البصرة بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة البصرة الفضائية على شبكة الإنترنت، ولكن إذا كنت ترغب في متابعة برامج القناة ولا تستطيع مشاهدة التلفزيون في كثير من الأحيان، يمكنك متابعة ما تعرضه القناة على قناتها الرسمية على موقع الفيديو الشهير، على في أي وقت ومن أي مكان في العالم، حيث يمكنك التواصل مع القناة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وترك جميع آرائك وتعليقاتك حول محتوى القناة.

قنوات عراقية اخرى

في هذا المقال أظهرنا لكم تردد قناة البصرة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، كما أظهرنا لكم الكثير من المعلومات حول القناة ومحتواها وأهم ما يميزها، والقرار لكم الآن. يمكنك استقبال القناة بسهولة أم لا، ونتمنى أن ينال المحتوى الذي يعجبك وأن تستفيد من المعلومات المقدمة فيها.