الجديد على نايل سات “تردد قناة صدى البلد دراما” صدى البلد دراما قناة عربية مصرية متخصصة في عرض مختلف المسلسلات والدراما المصرية القديمة والجديدة على قمر نايل سات على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، غير توقف البث، وعرض مجموعة واسعة من المسلسلات المصرية المتميزة التي نالت حب المشاهدين على قناة صدى البلد دراما الفضائية، وذلك بسبب اختيارها المتميز للمسلسل الذي يعرضه على شاشته على القمر الصناعي نايل سات.

حول قناة صدى البلد دراما

صدى البلد دراما هي قناة مصرية ضمن مجموعة قنوات صدى البلد والتي تضم – مجموعة قنوات تم إطلاقها عبر القمر الصناعي نايل سات عام 2011. الدراما المصرية حصريا في شهر رمضان.

تعرض قناة صدى البلد للدراما المسلسلات الرمضانية على شاشتها الصغيرة، وتتميز بتقديم الأعمال الدرامية المصرية والعربية لكبار الفنانين المصريين والعرب.

تردد قناة صدى البلد دراما الجديد

لمتابعة كل ما هو جديد في عالم الدراما المصرية والعربية على قمر نايل سات عبر قناة صدى البلد دراما، تم تغيير تردد القناة إلى تردد جديد من أجل زيادة قوة إشارة البث إلى تجنب تشويه الصورة والصوت. فقط اضبط جهاز الإرسال الخاص بك على تردد قناة Echo. القمر الصناعي البلد دراما، وإليكم جميع تفاصيل التردد الجديد لقناة صدى البلد دراما على قمر نايل سات، من خلال الجدول التالي

تردد قناة صدى البلد دراما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12284 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات11430 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات11823 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “صدى البلد دراما”

مسلسل درامي صدى البلد

  • ظل الرئيس مسلسل أكشن غامض من بطولة ياسر جلال، هنا شيحة، علا غانم، ومجموعة كبيرة من الممثلين المصريين.
  • الشريط الأحمر مسلسل عن معاناة مرضى السرطان بطولة أحمد فهمي.
  • أولادي الأعزاء شكرا لكم مسلسل كلاسيكي.
  • البيت يروي المسلسل الوحدة الوطنية بين المصريين في ظل الاستعمار.
  • المناصرة تدور أحداث المسلسل في إطار سياسي مثير للاهتمام.
  • سجن النساء مسلسل يروي حياة الأسيرات من داخل سجن النساء، بطولة نيللي كريم وسلوى خطاب وأحمد داود.
  • هي والمستحيل مسلسل كلاسيكي يحكي قصة كفاح فتاة تحدت الفقر وحققت حلمها.
  • قلوب ضائعه.
  • السيدة الأولى.
  • 30 ليلة.

بالإضافة إلى هذه الحزمة المميزة من المسلسلات المصرية، فإن القناة تبث بشكل مستمر طوال اليوم، 24 ساعة في اليوم، دون توقف للبث أو التشفير على القمر الصناعي نايل سات.

قناة صدى البلد دراما بث مباشر

لم نتلق معلومات عن وجود بث مباشر عبر الإنترنت للقناة، لكن يمكنكم متابعة جميع حلقات مسلسلكم المفضل عبر قناة صدى البلد دراما على موقع يوتيوب بعد عرضها على شاشة التلفزيون. كما يمكن معرفة مواعيد عرض المسلسل عبر القناة أو مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة فيسبوك وتويتر.

قنوات المسلسلات الأخرى

تميزت قناة صدى البلد بالدراما المميزة والجديدة التي تعرضها على شاشتها، وقد نالت إعجاب الكثير من المشاهدين في الوطن العربي. لكنها نجحت في جذب آرائها بشكل كبير.