OSN Sports 4 HD هو قمر صناعي مشفر على القمر الصناعي نايل سات، وهو من أهم القنوات الرياضية التي تقدم كرة القدم الأمريكية، ويتميز عن العديد من القنوات الرياضية الأخرى. فيما يتعلق بكرة القدم الأمريكية، يقدم برنامج ركوب الدراجات Giro de Italia – مقتطفات تبث العديد من المقاطع والمقتطفات التي يحبها جميع الرياضيين الذين يفضلون مشاهدة كرة القدم الأمريكية. تشفير.

كما تعد القناة من القنوات الرياضية الأكثر مشاهدة في الوطن العربي كله وفي جميع الدول الأوروبية ولكل الراغبين في متابعة كرة القدم الأمريكية دائمًا، والتي تقدم العديد من البرامج وأهمها Gillette Sports World وهي تعرض على الهواء مباشرة، وتتم عمليات البحث عن القنوات الرياضية المختلفة التي تبث جميع مباريات كرة القدم الأمريكية، والتي تحظى دائمًا بحب جميع الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة هذه الرياضة، وهي من أهم القنوات التي تحقق معدلات مشاهدة عالية مقارنة بالرياضات الأخرى. القنوات، ويتم العمل على تقديم أفضل البرامج التي يتم بثها مباشرة على شاشتها، وتتمتع القناة بالعديد من المزايا على غيرها. القنوات الرياضية الأخرى التي تنافسها.

تتمتع القناة بنسب مشاهدة عالية في جميع أنحاء العالم والوطن العربي، بسبب ما تقدمه القناة لرياضة كرة القدم الأمريكية، ويتابع برامجها كل من يمس تلك الرياضة ويفضل مشاهدتها. ويجب دفع الاشتراك حتى يتمكن المشاهد من متابعة جميع البرامج والمباريات الموجودة لرياضة الجولف، وهي من أهم القنوات المتخصصة في رياضة الجولف فقط.

تردد قناة OSN Sport الرابعة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11411 (ح)30000 – 3/4عالية الدقة

كما يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد للقناة لمشاهدة البرامج العديدة التي يحب الجميع مشاهدتها، وهي تقدم جميع البرامج المباشرة على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو انقطاع أو تداخل، وذلك من خلال ضبط تردد القناة. القناة ومشاهدتها تقطع ووضوح ونقاء الصوت والصورة دائما بضبط التردد الجديد.