الجديد على نايل سات وعرب سات “تردد قناة الشروق” تبث الشروق السودانية على مدار 24 ساعة بالمجان. على القمر الصناعي لعرض كل ما يهم المواطن السوداني.

حول قناة الشروق السودانية

تعتبر قناة الشروق الفضائية السودانية من أهم ثلاث قنوات فضائية في دولة السودان، وذلك لإخلاص أسلوبها الذي تتبعه في عرضها للأخبار على مدار اليوم دون تشفير القناة، مما يتيح الفرصة. لجميع المشاهدين من جميع أنحاء العالم لمشاهدة أخبار السودان، حيث تعتمد في عرضها للبرامج الإخبارية على المصداقية والشفافية في عرض الأحداث. كما تبث الحدث مباشرة من خلال مراسلي القناة المنتشرين في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى هذه البرامج الإخبارية، تقدم قناة الشروق السودانية أيضًا برامج اجتماعية تهتم بكافة القضايا الأسرية والحالات الإنسانية في المجتمع السوداني. التي تحمل شعار “الشمس التي لا تغرب”.

برامج قناة الشروق السوداني

  • الغناوي والحكاوي برنامج ترفيهي يقدم أغاني من التراث السوداني المميز والأصلي.
  • صباح الشروق برنامج صباحي يعرض على قناة الشروق كل صباح لعرض أهم وأبرز الأخبار السودانية والعالمية.
  • النشرات الاقتصادية وهي ملخص إخباري عن الاقتصاد، والسوق المالي السوداني والعالمي، وعرض سوق الأوراق المالية، وكل ما يتعلق بالاقتصاد.
  • النشرة المحلية وهي الخلاصة الاخبارية لكل ما يتعلق بالدول المحلية لدولة السودان، وهي تعرض كل ما يتعلق بالسودان فقط.
  • المسرح في الهواء برنامج فني يقدم عروض مسرحية.
  • وقت الرياضة برنامج رياضي يعرض كل ما يتعلق بالرياضة السودانية والأندية المختلفة، مع نخبة من المحللين الرياضيين في كافة المجالات الرياضية.
  • العيادة برنامج طبي يقدم أهم النصائح التي يجب على كل مواطن اتباعها للوقاية من الأمراض والتمتع بصحة جيدة على يد نخبة من الأطباء المتخصصين.

بالإضافة إلى هذه الحزمة المتنوعة من البرامج التي ذكرناها، هناك العديد من البرامج الأخرى التي تشمل العديد من الأخبار والفقرات المتنوعة والمميزة، ومنها برنامج “صراحة المزيد”، برنامج حوار آخر، السودان هذا المساء، مر عليها شروق الشمس، البوصلة.، يقترب، في موعده، لقاء خاص، كتاب حالة، تغطية الشروق، بدون رصيف، الدنيا، رحيق الأماكن، لقاءات، ملفات سياسية، مجلة الهندسة، زوال السودان، بصمات نور، كل هذا و المزيد على قناة الشروق السودانية.

تردد قناة الشروق السوداني الجديد

تم تغيير تردد قناة الشروق السوداني على قمر نايل سات وقمر بدر سات (عرب سات) لتحسين قوة إشارة البث عبر القنوات الفضائية وتحسين الصورة والصوت للاستمتاع بمشاهدة جيدة للقناة والاستمتاع بها. برامج القناة اليومية 24 ساعة بالمجان بدون تشفير. فقط اضبط الارسال الخاص بك على التردد الجديد للقناة، من خلال الجدول التفصيلي الذي يحتوي على التردد الجديد لقناة الشروق الفضائية السودانية، نقدم لكم الآن التردد الجديد من خلال الجدول التالي

تردد قناة الشروق السودانية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11765 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12523 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Ashorooq TV”.

قناة الشروق السوداني بث مباشر

ولكي تتمكن من متابعة الأخبار التي تعرضها قناة الشروق السودانية وجميع البرامج المختلفة بفقراتها المختلفة من كل مكان حول العالم، أصبح من السهل الآن متابعتها على البث المباشر للقناة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت. ومشاهدة جميع البرامج مباشرة من خلال البث المباشر المجاني لقناة الشروق الفضائية السودانية. أصبح من السهل الآن متابعة جميع مواعيد القناة ومعرفة آخر الأخبار التي تقدمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها على Facebook و Twitter و YouTube لمعرفة كل ما فاتك.

قناة الشروق السودانية هي النافذة التي ينظر من خلالها المواطن السوداني إلى العالم ويتعرف على كل الأحداث والأخبار التي تدور حوله. فقرات هامة ومميزة على شاشته على قمرى نايل سات وعرب سات.