تردد قناة “تونسنا تي في” الفضائية على النايل سات، هي قناة عربية تونسية تبث العديد من البرامج المختلفة والمختلفة التي تهم المشاهد التونسي بشكل خاص والمشاهد العربي على شكل القناة. تقدم القناة برامج اجتماعية وترفيهية وثقافية وفنية والعديد من البرامج المختلفة الأخرى التي تناسب جميع المشاهدين وتحظى بشعبية كبيرة ولدي الكثير من متابعي القناة.

قناة تونس هي قناة معنية بتقديم أفضل الخدمات الإعلامية والتلفزيونية المرئية لتقديم محتوى هادف ومفيد. يقدم بثًا مباشرًا عبر الإنترنت عند 7.0 درجة غربًا مع ضبط بيانات استقبال القناة من الجدول التالي للحصول على أفضل إشارة ممكنة. تحظى القناة بالكثير من المشاهدين في الوطن العربي وتبث على مدار اليوم على مدار 24 ساعة. ساعة بدون توقف أو تشفير، ومن أهم البرامج التي تعرضها القناة على شاشتها برنامج تونسنا اليوم.

نقدم لكم اليوم على موقعنا التردد الجديد والصحيح بعد تغيير قناة تونس الفضائية على القمر الصناعي “نايل سات”، والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهازك. المتلقي، ها هي التفاصيل.

تردد القناة التونسية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11658 (الخامس)27500 – 2/3SD
اسم القناة في قائمة القنوات “تونسنا تي في”

تساهم قناة تونسنا في رفع الوعي الثقافي والإعلامي للمشاهد التونسي وتسعى إلى رفع مستوى الإعلام العربي. يتم تحديث معلومات جدول القناة فور حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات القناة الفضائية التونسية على Eutelsat 7 West A. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص التغيير في معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد. على جهاز الاستقبال الخاص بك.