الجديد على النايل سات “تردد قناة الجزائر N1” الجزائر N1 هي قناة جديدة انطلقت في أول أيام شهر رمضان المبارك عام 2023، وأعلنت إدارة القناة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التاريخ. من إطلاق القناة على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى التردد الذي يمكن من خلاله استقبال القناة ومشاهدتها.

سيكون هذا موضوعنا لكم في هذا المقال حيث نعرض عليكم تردد قناة الجزائر N1 بالإضافة إلى بعض المعلومات عنها والمحتوى الذي تقدمونه.

حول قناة الجزائر N1

الجزائر N1 هي قناة فضائية جزائرية. تم إطلاق أول بث له في 19 مارس 2023. وهو يوفر محتوى متنوعًا ترفيهيًا مناسبًا للشباب والعائلات والأطفال الصغار. يقدم محتويات مختلفة تناسب جميع فئات المشاهدين، من خلال تقديم برامج وأفلام ومسلسلات وأخبار وبرامج متنوعة. رياضة ممتعة.

برامج قناة الجزائر N1

تعرض قناة N1 الجزائرية مجموعة واسعة من البرامج المتنوعة التي تناقش جميع مجالات الحياة من برامج سياسية واجتماعية واقتصادية وبرامج ترفيهية ورياضية وبرامج للأطفال الصغار، بالإضافة إلى عرض مسلسلات وأفلام عربية مميزة.

تردد قناة الجزائر N1 الجديد

يجب عليك الآن ضبط تردد قناة الجزائر N1 على أجهزة الاستقبال الخاصة بك، لتستمتع بمحتوى القناة المتميز على مدار 24 ساعة، مجانًا، بجودة عالية، دون تدخل أو انقطاع في البث.

تردد قناة الجزائر N1 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27500 – 7/8SD
نايل سات10922 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات “الجزائر N1”

كيف تستقبل قناة الجزائر N1

إذا لم تستطع استقبال تردد قناة الجزائر N1 فعليك اتباع الخطوات التالية

  1. اذهب إلى قائمة الإعدادات.
  2. قم بتسجيل الدخول للتثبيت.
  3. اختر التثبيت اليدوي.
  4. اكتب التردد الموضح في الجدول في مجال التردد.
  5. اكتب معدل الترميز والاستقطاب.
  6. اضغط موافق.
  7. انقر فوق حفظ.

قناة الجزائر N1 بث مباشر

للأسف لا يوجد حاليا بث مباشر لقناة N1 الجزائرية، لأن موقع القناة قيد الإنشاء، لكن من المتوقع أن تقدم إدارة القناة بثًا مباشرًا على الإنترنت قريبًا للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين في دولة الجزائر. وفي الوطن العربي ولكن يمكنك متابعة آخر مستجدات وأخبار القناة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

قنوات جزائرية أخرى

قدمنا ​​لكم تردد قناة الجزائر N1 الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، ونتمنى أن تنال إعجابكم القناة، ويسعدنا استقبال تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة في استقبال القناة على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم.