ما هو جديد على قناة الأرض الفضائية على نايل سات، وتهدف القناة إلى صياغة الإرث النبوي العظيم ووضعه في قالب برمجة لائق. تهدف قناة الميراث النبوي إلى إنتاج وبث برامجها التي تشمل كافة مجالات التراث النبوي من العلوم الشرعية والاجتماعية والسلوكية والتربوية مع مراعاة الاحتراف ومتعة الأسلوب. تتناسب بساطته مع البرامج لجميع شرائح المجتمع، كما أنه من أحدث القنوات الدينية التي يتم بثها من بين العديد من القنوات المنتشرة على النايل سات، ويتم تقديم العديد من البرامج على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو انقطاع.

تقدم القناة الكثير من البرامج الدينية وعلى رأسها برنامج Whispers الذي يقدمه الدكتور منجد رضوان وهو برنامج يبحث في العديد من القضايا الدينية التي تهم جميع المسلمين، ورحلة في ظلال البيت العتيق يقدمها الشيخ محمد حمادة. وهو أحد البرامج التي تقدم العديد من القضايا المختلفة.

إنه محبوب من قبل جميع المسلمين في مختلف أنحاء البلاد العربية والأوروبية، وبرنامج حبيب أبو بكر الشهير، وهو من أعظم البرامج التي تعرض على القناة ويتعامل مع العديد من الفتاوى التي يوجهها الكثير من المسلمين في الوطن العربي وفي عمومه. البلد الذي تبحث عنه ويتم تقديمه بالكامل.

الجدير بالذكر أن برنامج سيرة المجلس النبوي يعرض السيرة النبوية العطرة والحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم. من بين القضايا الدينية المتنوعة التي تعرض على شاشتها والتي يبحث عنها كثير من المسلمين من بين العديد من القنوات الدينية الأخرى، تتمتع القناة بمعدلات مشاهدة عالية وقاعدة عريضة من الجمهور بين القنوات الدينية العديدة التي تنتشر على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة الميراث النبوي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11137 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “الارث النبوي”

يتم عرض جميع البرامج الدينية التي تعرف كل المسلمين عن السيرة النبوية العطرة، كما يتم ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك لمشاهدتها بشكل دائم وأنقى صوت وصورة وهذا ما يبحث عنه جميع المشاهدين، والقناة معروضة للعرض الدائم دون انقطاع.