الجديد على النايل سات “تردد قناة سما العين” سما العين من أهم القنوات الإماراتية الجديدة التي حققت شهرة كبيرة بين الجمهور الإماراتي بشكل خاص والجمهور العربي بشكل عام في فترة وجيزة منذ بداية بثها لتنوع محتواها الذي يستهوي كافة الشرائح، كما تسلط الضوء على ما يحدث في الشارع الإماراتي وتحدد الاهتمامات المختلفة للجمهور بمختلف طبقاتها وتعمل على تقديم متطلبات الشعب الإماراتي و ما يدور في أذهانهم حول ما يحدث في مجتمعهم وما يحدث في المجتمع العربي ككل.

كما تهتم سما العين بالقضايا الإنسانية والعربية، كما تعرض الأخبار والأحداث على مدار الساعة، بناءً على نخبة كبيرة من صناع القرار والصحفيين والكتاب والمثقفين.

حول قناة سما العين

هي قناة إماراتية متنوعة انطلقت من إمارة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة لتلبي كافة احتياجات المواطن الإماراتي بمختلف شرائحه من خلال تقديم محتوى هادف يعرض كافة الأخبار والمعلومات التي يهتم بها. مواكبة لكل ما يحدث في الوطن العربي والعالم، بالاعتماد على شبكة معلومات ضخمة من خلال شبكة كبيرة من المصادر، والتي يمثلها أشخاص من صناع القرار والمثقفين والإعلاميين والكتاب والمفكرين ونجوم المجتمع.

كما تعرض قناة سما العين مشاكل الشارع الإماراتي وتحاول إيجاد حلول لها من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية ذات الصلة في كل مشكلة. تهتم قناة سما العين بطرح القضايا الإنسانية وتسلط الضوء على الجهود المجتمعية التي تبذلها الدولة، بالإضافة إلى فتح الباب أمام المغتربين العرب من خلال عرض أنشطتهم وفعالياتهم وأعمالهم المختلفة، من خلال مجموعة متنوعة. برامج مميزة يقدمها نخبة من ألمع نجوم الإعلام في الإمارات.

برامج قناة سما العين

تقدم القناة مجموعة مميزة من البرامج المتنوعة التي يهتم بها المشاهد، بالإضافة إلى الأخبار الفنية والفنانين والبرامج المتنوعة والمسائية، ومن أهم برامج قناة سما العين

  • برنامج المشاهير دوت كوم
  • برنامج البنفسج
  • برنامج My Motor
  • برنامج صفاء دريم
  • أصبحنا البرنامج الجوي

كما تعرض قناة سما العين مسلسل وادي الذئاب والعديد من المسلسلات الأخرى التي يشاهدها المشاهدون في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم.

تردد قناة سما العين الجديد

يمكنكم فقط استقبال تردد قناة سما العين الجديدة على النايل سات، عليكم ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على القمر الصناعي النايل سات واستخدام التردد الجديد لقناة سما العين كما هو موضح في جدول الترددات من أجل الحصول على صورة نقية بدون تشويه.

تردد قناة سما العين 2023

القمرتكرارFEC / SRالجودة
نايل سات12604 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “سما العين”.

تحذير توقفت قناة سما العين الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وأعلنت إدارة القناة أنها ستعود قريبا.

قناة سما العين بث مباشر

قناة سما العين لا تقدم بثا حيا في الوقت الحالي بسبب تعليق القناة على القمر الصناعي نايل سات وتوقف موقعها على الإنترنت.

يمكنكم متابعة جميع البرامج المتنوعة التي تقدمها قناة سما العين من خلال ضبط تردد قناة سما العين الجديدة. كما يمكنك متابعة جميع أخبار القناة وجدول برامجها من خلال صفحة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي وفيسبوك وإنستغرام.