تردد قناة نايل سينما الجديد على النايل سات “تردد قناة نايل سينما”. نايل سينما هي قناة مصرية تابعة لشبكة قنوات النيل المصرية المتخصصة. تختص بعرض جميع الأفلام المصرية والعربية بشكل يومي. كما تعرض جميع السينمات والأفلام من البرامج والمهرجانات العالمية والعربية بالأفلام. تعمل القناة على مدار 24 ساعة في اليوم بدون تشفير، حيث تعرض باقة من أجمل وأجمل الأفلام المصرية التي حازت على عدة جوائز فور عرضها في السينما. . كل هذا وأكثر على قناة نايل سينما الفضائية، بث مستمر بلا توقف.

حول قناة نايل سينما

هي إحدى قنوات شبكة النيل المتخصصة والتي تضم 12 قناة تابعة للتلفزيون المصري وهي،،،،، كلها ضمن شبكة واحدة وهي شبكة النيل المتخصصة سابقًا والتي تم بثها عبر القمر الصناعي النايل سات في 1998 لكن تغير شكلها واسمها أصبحت القناة، وتخصصت قناة نايل سينما في عرض جميع الأفلام وكل ما يتعلق بالسينما والأفلام التي تعرض عبر القناة بشكل مستمر طوال اليوم.

برامج قناة نايل سينما

بالإضافة إلى الأفلام التي تعرضها قناة نايل سينما على شاشتها، هناك برامج أخرى تقدمها القناة وفقرات تتعلق بأخبار الفن وكل ما يتعلق بعالم السينما والأفلام. كما يعرض الأحداث التي تقام من وقت لآخر ومهرجانات سينمائية دولية وعربية ومصرية. تعرض القناة كواليس بعض الأفلام النادرة التي تعرض على الشاشة لأول مرة، إلى جانب فقرات فنية مميزة أخرى تعرض حياة بعض الفنانين الذين أحبهم الجمهور ويتوقون دائمًا لمعرفة آخر أخبارهم.

قناة نايل سينما بث مباشر

لمتابعة قناة نايل سينما ومشاهدة جميع الأفلام التي تعرضها القناة باستمرار من كل مكان في العالم وعلى مدار اليوم. التواصل مع مشاهدي القناة ومتابعة جميع جداول القناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقناة على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

تردد قناة نايل سينما الجديد

قامت قناة نايل سينما بتغيير ترددها إلى تردد جديد لتحسين قوة إشارة البث على القمر الصناعي نايل سات. للاستمتاع بمشاهدة الأفلام من خلال التردد الجديد للقناة، قم بضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد الجديد، وهذا موضح من خلال الجدول التالي الذي نعرضه لك بكل التفاصيل التردد الجديد للاستمتاع بمشاهدة جيدة طوال اليوم دون توقف البث أو الترميز نعرض عليكم الآن التردد الجديد لقناة نايل سينما على القمر الصناعي نايل سات من خلال الجدول التالي

تردد قناة نايل سينما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11843 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “نايل سينما”

تميزت قنوات النيل المتخصصة بما عرضته منذ بداية بثها، لأنها كانت شبكة من القنوات الجديدة التي عُرضت لأول مرة على شاشة التليفزيون المصري. القنوات المتميزة وخاصة سينما النيل حيث يتم عرضها على مدار 24 ساعة يوميا بدون تشفير للقناة حيث تعرض جميع الأفلام المصرية القديمة والحديثة التي يحبها قطاع كبير من المجتمع لمشاهدتها لعرض أفلام ذات قيمة فنية وحصلت على العديد من الجوائز مقابل كبار الفنانين المعروفين في السينما المصرية.