تردد قناة الحوار الجديد على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد “تردد قناة الحوار” قناة فلسطينية تقدم الأخبار التي تخص العالم العربي والعالم بأسره، بشكل مميز وسهل يختلف. من القنوات الإخبارية الأخرى ذات العمل الإعلامي المحترف، حيث يتابع كل الأخبار في الوقت الحالي. كما تحرص على تقديم بعض البرامج الحوارية الاجتماعية التي تناقش قضايا المجتمع المختلفة بطريقة جيدة وبعيدا عن أي تشويه أو ميول لطائفة أو حزب معين، فهي قناة محايدة تماما ولا تنتمي إلى رأي سياسي خاص. .

عن قناة الحوار

تحرص قناة الحوار الفضائية على تقديم الأخبار المتعلقة بدول العالم والوطن العربي ككل. يقدم الأخبار المتعلقة بالعالم العربي ككل، ويقدمها في شكل معلومات موثوقة وشفافة من مصدرها.

برامج قناة الحوار

تقدم القناة مجموعة مميزة من البرامج الإخبارية والسياسية التي تحاول إيصال صوت العرب من خلال بعض البرامج الحوارية والثقافية والاقتصادية. كما تهتم بالجانب الديني من خلال تقديم بعض البرامج الدينية التي يقدمها كبار المشايخ ورجال الدين وعدد من الدعاة المسلمين. تحرص قناة الحوار الفضائية على بثها.

  • برنامج الجسور هو برنامج باللغة الإنجليزية يستضيف بعض المسؤولين ويدلي برأيه في بعض الأمور السياسية التي تحدث في الوطن العربي، وهو من أفضل البرامج الحوارية التي تُذاع على القناة.
  • برنامج شرق وغرب يقدمه مقدم البرنامج أنس التكريتي ويعرض أسبوعيا.
  • حوار خاص وهو برنامج مدته 50 دقيقة يذاع أيام الأحد ويستضيف خلاله شخصية رسمية ومميزة في المجتمع.
  • حقوق الإنسان برنامج حواري يسعى إلى التنبيه إلى الحفاظ على حقوق الإنسان، حيث يستهدف المواطن العربي على وجه التحديد.
  • برنامج أنت تحكم.
  • برنامج لندن الحواري.
  • الرأي الحر.
  • برنامج الديوانية.

تردد قناة الحوار الجديد

بعد حصول القناة على معدلات متابعة عالية من الجمهور في مختلف الدول العربية لبرامجها الحوارية الإخبارية، تم تغيير التردد القديم بآخر جديد حتى أصبحت جودة القناة أفضل مما كانت عليه، حيث أصبحت تقنية HD، و هذا يجعل القناة تستمر في النجاح والتفوق وزيادة عدد مشاهديها منذ وقت بثها على النايل سات.

تردد قناة الحوار 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10971 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
عرب سات12054 (الخامس)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن11565 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “تلفزيون الحوار”.

قناة الحوار بث مباشر

تقدم قناة الحوار بثًا مباشرًا على الإنترنت من خلالها، كما توفر قناة الحوار الفضائية قناة لها عبر موقع يوتيوب وهو موقع الفيديو على الإنترنت يمكنك من خلاله مشاهدة حلقات البرامج التي تعرضها القناة في أي وقت. وقت تسجيلها على هذا الموقع، وأصبحت قناة الحوار من أفضل القنوات الإخبارية على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.

قدمنا ​​لكم تردد قناة الحوار الجديد الذي يبحث عنه الكثير من الراغبين في متابعة أخبار الوطن العربي، وأصبح هذا التردد متاحًا على النايل سات والعرب سات وهوت بيرد، وأصبح سهولة ضبط الريسيفر على التردد الجديد، ويمكن متابعة خطوات تثبيت القناة من خلال مقالتنا التي تقدم كافة تفاصيل قناة الحوار الفضائية التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة.