الجديد على عرب سات و سهيل سات “تردد قناة قطر Edu1” قناة قطر التعليمية المتخصصة في تقديم محتوى تعليمي وشرح المناهج للمراحل التعليمية المختلفة في دولة قطر العربية، والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم القطرية. مساعدة الطلاب على فهم الدروس عن بعد وعدم الحاجة إلى دروس خصوصية لشرح المنهج مرة أخرى، سنعرض لك الآن مزيدًا من المعلومات حول هذه القناة وكيف يتم تلقيها على التلفزيون، وسنعرض لك نظرة عامة على البرامج والمحتوى الذي تقدمه.

حول قناة قطر التعليمية 1

قناة قطر التعليمية 1 هي قناة فضائية تابعة للتلفزيون القطري الرسمي، أطلقتها وزارة التربية والتعليم القطرية لمساعدة الطلاب، خاصة في المراحل المبكرة، على فهم المناهج المقدمة لهم، كما توضحها مجموعة مختارة من الأفضل. مدرسين في دولة قطر.

في الفترة الماضية، ناشد وزير التربية والتعليم القطري جميع الطلاب لمتابعة هذه القناة ومتابعة شروحات المناهج التي تعرض عليها، بعد أن تقرر تعليق الدراسة في المدارس والبدء في الدراسة عن بعد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. الفيروس، وقناة QATAR EDU1 تزود مشاهديها بجودة صوت وصورة عالية حيث تعمل القناة بأحدث الأجهزة وتطور نفسها دائمًا وتتابع كل مستجدات التكنولوجيا الحديثة.

كما تهتم القناة بمجموعة كبيرة ومتميزة من المعلمين المدربين تدريباً ممتازاً على كيفية إيصال المعلومات وشرح المناهج للطلاب ومراعاة الفروق الفردية بينهم، بالإضافة إلى تطوير سلوكياتهم ومهاراتهم الحياتية والتحكم فيها.

برامج قناة قطر التعليمية 1

تقدم قناة قطر التعليمية 1 مجموعة واسعة من البرامج التعليمية المختلفة. يعرض جدول الحصص لجميع المراحل التعليمية في دولة قطر. يهتم بتقديم وشرح جميع الموضوعات التي درسها نخبة كبيرة من المعلمين.

تردد قناة قطر التعليمية الجديد 1

لتتمكن من متابعة دروس وشروحات المناهج التي تعرض على قناة QATAR EDU1، يجب عليك ضبط تردد قناة قطر التعليمية 1 على أجهزة الاستقبال الخاصة بك، ويتم ذلك من خلال خطوات بسيطة وسهلة وسريعة، وبعد ذلك يمكنك متابعة القناة على مدار اليوم والاستفادة من المحتوى المقدم فيها. مجانا.

تردد قناة قطر التعليمية الأولى 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

عرب سات12168 (الخامس)22000 – 3/4عالية الدقة
سهيل جلس11310 (الخامس)30000 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “Qatar Edu1”

كيفية استقبال تردد قناة قطر التعليمية 1

لتتمكن من استقبال تردد قناة قطر التعليمية 1 الجديد على أجهزة الاستقبال الخاصة بك، يجب اتباع ما يلي

  1. أدخل القائمة.
  2. اختر الإعدادات.
  3. حدد التثبيت.
  4. اختر التثبيت اليدوي.
  5. حدد القمر الصناعي.
  6. اكتب البيانات الموضحة في الجدول.
  7. اختر “موافق”.
  8. بعد تلقي رسالة التأكيد، انقر فوق حفظ.

قناة قطر التعليمية 1 بث مباشر

هناك أيضًا بث مباشر على مدار 24 ساعة لقناة QATAR EDU1 على الإنترنت، ولديها أيضًا قناتها الخاصة على YouTube والتي يتم عرض جميع البرامج التعليمية التي يتم بثها على القناة، بحيث يمكن للطلاب مشاهدة الدروس والبرامج الفائتة في أي وقت من الأوقات. اليوم ومن أي مكان.

قنوات قطرية أخرى

تحدثنا معكم في عدة سطور عن تردد قناة قطر التعليمية 1 الجديدة، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم من الموضوع، وسننتظر كل تعليقاتكم واستفساراتكم حول هذا الموضوع، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة، القراء الأعزاء، وأنتم بخير دائمًا.