يعرض القمر الصناعي الرياضي beIN Sports 9 HD على نايل سات وسهيل سات، ويعتبر من أفضل القنوات التي تهتم بعالم كرة القدم العالمية والعربية والآسيوية. هذه القناة متاحة أيضًا على جميع الأقمار الصناعية، وأهمها تواجدها الدائم والمستمر على قمرَي نايل سات وسهيل سات. يتم بثها دون انقطاع أو انقطاع بعد اشتراكها الشهري مما يساعد في الحصول على الخدمة والمشاهدة الدائمة للقناة، ويتم البحث عنها بين العديد من القنوات الرياضية الأخرى والمختلفة لمشاهدة جميع المباريات الرياضية والعناية بها.

كما أن القناة موجودة وتبث على مدار 24 ساعة في اليوم دون أي فواصل، وتعمل تلك القناة في مجال إسعاد عشاق كرة القدم العربية والآسيوية والعالمية، وتهدف هذه القناة إلى أن تكون شريكة في باقات قنوات beIN Sports، و تعرض القناة جميع بطولات العالم في رياضة كرة القدم مباشرة على شاشتها المميزة التي يشاهدها عشاق الحلقة المستديرة لمشاهدة بطولات كرة القدم المختلفة، كما أنها تتميز عن غيرها من القنوات الرياضية بطريقتها في عرض وبث العديد من العديد من الرياضات التي يتم بثها على شاشته.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة تستقطب الكثير من المشاهدين لمتابعة متابعتها بشكل دائم ومستمر، وتتمتع بمعدلات مشاهدة عالية مقارنة بالقنوات الرياضية الأخرى ولديها قاعدة جماهيرية واسعة من عشاق الدائرة المستديرة، وتتميز القناة ليس فقط بالتوقف. في بطولات العالم ولكن الذهاب بعيدًا بكل كاميراتها فهي تبث معظم الدوريات العربية والبطولات العربية مثل كأس الفريق، كما تبث هذه القناة دوري أبطال آسيا وكأس آسيا، كما تقدم هذه القناة باقة من الرياضات النشرات، وتبث العديد من الأحداث الدولية في جميع الألعاب ويتابعها العديد من الرياضيين.

تردد قناة بي إن سبورت 9 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11055 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
سهيل جلس11623 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة

ويتم ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك بعد سداد الاشتراك الشهري ومشاهدته دون توقف أو فصل، ويتم عرض ترددها على جميع المشاهدين الذين يبحثون عن التردد بشكل دائم لمشاهدة القناة وجميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة دون توقف أو تشويش القناة، وتتميز القناة بأنها من القنوات التي تعرض جميع الأخبار الرياضية الحصرية.