الجديد على النايل سات “تردد قناة الشاهد تي في HD” هي قناة عربية كويتية رائعة تبث أهم وأجمل البرامج التلفزيونية التي تهم المشاهدين العرب في كل مكان. أجمل الأطعمة الصحية والشعبية تبث القناة على مدار اليوم دون انقطاع أو تشفير لمدة 24 ساعة ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم.

قناة الشاهد من أشهر القنوات الفضائية على قمر نايل سات. تبث القناة جدول البرامج التالية ديوان، لي متى، ديوان الصحافة، سوفرتنا، المباركية، وسع صدرك، فقه القلوب، ري أكشن، أسبوع بساعة، رياضة في أسبوع، نشرة أخبار، موجز إخباري.، مع نخبة رائعة من الإعلاميين ومقدمي البرامج وتسعى للنهوض بالقناة من خلال هذه البرامج المتميزة التي تروق للمجتمع العربي بأسره.

لمشاهدة القناة ودخول التردد الجديد والصحيح لقناة الشاهد بعد تغييرها الأخير على القمر الصناعي نايل سات، نقدم لكم الآن جدولاً مفصلاً بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم، وهذا هو آخر تردد بعد التغيير وإليكم التفاصيل.

تردد قناة الشاهد 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12688 (الخامس)30000-5 / 6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الشاهد تي في HD”.

هذا هو التردد الصحيح للقناة، وسيتم تحديث معلومات تردد قناة الشاهد فور حدوث أي تغييرات على القمر الصناعي النايل سات. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.