تردد قناة فاميلي النيل الجديد على النايل سات “تردد قناة نايل فاميلي” نايل سات للأسرة قناة عربية مصرية مجانية تعمل بدون تشفير على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم. تختص بمواضيع مهمة وقضايا أسرية في البيوت المصرية من أجل توعية الأسرة المصرية لتربية الأبناء بالطريقة الصحيحة وتنضج عقول الأطفال لما تقدمه من برامج أطفال هادفة ولإرسال رسالة تربوية مميزة في بطريقة تصل إلى أذهانهم الصغيرة. نايل سات.

حول قناة نايل فاميلي

هي قناة مصرية من بين مجموعة القنوات التي تضم باقة متنوعة ومميزة من القنوات الفضائية وهي – – – – – – -. إلا أن قناة نايل فاميلي متخصصة في عرض مجموعة من البرامج العائلية المميزة والمتنوعة التي تتحدث عن مشاكل الأسرة المصرية وتقدم الحلول لها.

كما يعرض المسلسلات الدرامية المصرية ومجموعة متنوعة من الأفلام المصرية، كل هذا بالإضافة إلى برامج للأطفال لتعليمهم القيم والأخلاق الحميدة التي تخلق جيلًا واعيًا ناضجًا يفيد المجتمع ويطوره ويرقي به إلى أعلى المراتب.

برامج قناة نايل فاميلي

  • ربط الحذاء؛
  • حديث العائلة.
  • الترقيع.
  • أكلة من كل بلد.
  • جولة في ملاعب العالم.
  • كيف نأكل بشكل صحيح
  • بموجب القانون.
  • طبيب الأسرة.

بالإضافة إلى هذه الباقة من البرامج المتنوعة التي تعرضها قناة نايل فاميلي التلفزيونية على شاشتها، فإنها تعرض أيضًا سلسلة من المسلسلات الحديثة، حيث توفر جميع المعلومات التي تفيد المجتمع المصري، من مواد طبية ورياضية وغيرها من العناصر التي تهم المجتمع المصري. كل بيت في مصر من خلال توفير شرائح خاصة بالمرأة المصرية. وتقديم النصائح والمعلومات الجمالية وكيفية إدارة المنزل.

تردد قناة نايل فاميلي الجديد

تم تغيير تردد قناة عائلة النيل على نايل سات إلى تردد جديد من أجل تحسين مستوى القناة وتقديمها بطريقة جديدة وقوة إشارة جديدة من أجل تحسين مستوى المشاهدة والاستمتاع بكل ما تريد. يتم عرضهم لحظة بلحظة على القمر الصناعي نايل سات بطريقة جيدة وغير مضطربة على قناة النيل لعائلة القمر الصناعي المصري، من خلال ترددها الجديد الذي سنقدمه لكم من خلال الجدول التفصيلي لكل ما يتعلق بالتردد الجديد. نقدم لكم الآن جدول تردد قناة فاميلي نايل سات على النايل سات

تردد قناة عائلة النيل 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11767 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “نايل فاميلي اند كيدز”

قناة نايل فاميلي بث مباشر

لمتابعة القناة وكل ما تعرضه مباشرة على الإنترنت من كل مكان حول العالم بكل سهولة من خلال البث المباشر لقناة النيل، الأسرة الفضائية، من شبكة قنوات النيل المتخصصة، والاستمتاع بالمشاهدة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم. بدون تشفير، واستمتع بمشاهدة المرح على جميع برامج القناة لحظة بلحظة، ويمكن الآن متابعة آخر أخبار القناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقناة على Facebook و Twitter و YouTube.

تحظى قناة نايل فاميلي بشعبية كبيرة ونسبة مشاهدة عالية، لما تقدمه على شاشتها التي تعرض جميع البرامج المتنوعة والمميزة التي تناسب جميع الأعمار وفئات المجتمع المختلفة. هي قناة تعرض مختلف المسلسلات الدرامية المصرية، كل هذا وأكثر. نايل سات.