القناة الجديدة على النايل سات، “تردد قناة الأهلي الليبي”، هي قناة متخصصة في الشؤون الرياضية لكرة القدم، وهي تابعة لنادي الأهلي الليبي الشهير. كل ما يخص فريق النادي الأهلي الليبي بشكل خاص، إلى جانب بعض البرامج الرياضية الأخرى بشكل عام، بالإضافة إلى عرض المباريات على الهواء مباشرة، وقد حازت هذه القناة على موافقة العديد من جماهير النادي، يمكنهم من خلالها التعرف على كل شيء. أخبار ناديهم المفضل أولاً.

حول قناة الاهلي الليبي

قناة الأهلي الليبي قناة فضائية تابعة للنادي الأهلي الليبي وتبث من ليبيا.

كما يعتبر هذا النادي من أشهر وأهم أندية كرة القدم في ليبيا، وله معظم جمهوره. لهذا السبب، كان بث قناتها الفضائية خبراً ساراً لجميع محبي النادي ومحبي كرة القدم والرياضة بشكل عام.

قناة النادي الأهلي الليبي لا تقدم فقط أخبار فريقها، بل تقدم أيضًا العديد من البرامج الرياضية المتميزة، بالإضافة إلى عرض المباريات المحلية، وتقديم برامج لتحليل المباريات المختلفة، كما أنها تلقي الضوء على بعض الأنواع الأخرى من رياضات مثل السباحة والتنس وغيرها.

برامج قناة الأهلي الليبي

تقدم قناة الأهلي الليبي باقة مميزة من البرامج الرياضية المتنوعة، يقدمها نخبة من المحللين الرياضيين وكبار لاعبي كرة القدم، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من أفضل مقدمي البرامج في ليبيا والمتخصصين في الرياضة الليبية المحلية والرياضية الدولية.

تردد قناة الاهلي الليبي الجديد

إليكم تردد قناة الأهلي الليبي على القمر الصناعي النايل سات يمكنكم من خلاله مشاهدة أفضل إشارة للقناة على مدار 24 ساعة دون تدخل أو انقطاع في البث، كل ذلك بالمجان حيث يمكنكم مشاهدة القناة مباشرة بعد استلامه على جهاز الاستقبال الخاص بك.

تردد قناة الأهلي الليبي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11747 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة على قائمة القنوات هو “الأهلي ليبيا”.

كيفية استقبال تردد قناة الاهلي الليبية

استقبال تردد قناة الاهلي الليبي يتم من خلال استخدام الريسيفر كل ما عليك هو توصيل الجهاز بالكهرباء والدخول الى الاعدادات من خلال جهاز التحكم عن بعد ثم ادخال التثبيت اليدوي ادخل رقم التردد حدد الاستقطاب وادخل معدل الترميز ثم اضغط على زر البحث وخلال دقائق سيتم تنزيل القناة وستجدها في قائمة القنوات الرئيسية.

قناة الأهلي الليبية بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة الأهلي ليبيا في الوقت الحاضر على القناة على الإنترنت، يمكنك متابعتها فقط على التليفزيون من خلال التردد الذي أظهرناه لكم في وقت سابق على مدار اليوم، لكننا نتوقع أن تقدم القناة بثًا مباشرًا. قريبًا من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين، وفي حال حدوث أي تحديثات أو توفر بث، سنبلغكم مباشرة أيها القراء الأعزاء.

قنوات رياضية أخرى

أظهرنا لكم تردد قناة الأهلي الليبي على القمر الصناعي نايل سات، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المحتوى المعروض، ونتمنى أيضا أن تنال القناة إعجابكم. ترددات جميع القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة.