الجديد على النايل سات هو “بي بي سي وورلد نيوز ميدل ايست” وهي من أشهر القنوات الإخبارية العالمية التي تنشر آخر الأخبار العالمية والعربية بشكل مباشر. تتوافر الأخبار السياسية والثقافية على مدار الساعة بمصداقية وموضوعية، وتتميز بالحياد التام. .

يبحث العديد من المشاهدين في جميع الدول العربية حاليًا عن جميع القنوات الإخبارية، لأنها تعرض آخر وأهم الأخبار وتتابع المتغيرات العالمية والعربية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية، وتقدم كل ما يحتاجه كثير من المشاهدين في جميع أنحاء. . جميع البرامج الاخبارية حول العالم والخليج العربي والأخبار التي تحدث داخل مصر.

وتتميز عن غيرها من القنوات الإخبارية بكونها تقدم كل الأخبار وكلها لحظة بلحظة لأنها قنوات مجانية وغير مشفرة، ويحب الكثير من المشاهدين مشاهدتها في كل مكان.

كما يتم البحث عن القناة من بين العديد من القنوات الإخبارية الأخرى لأنها تتميز بالحيادية وتتم مشاهدتها باستمرار وباستمرار، وللقناة جمهور كبير بين جميع أنحاء العالم العربي والأوروبي لأنها تبث جميع الأخبار الاقتصادية والاجتماعية والسياسية و اكثر كثير.

لذلك فإن القناة تستقطب جميع المشاهدين الذين يرغبون في مشاهدتها بشكل مستمر دون انقطاع، وتتمتع القناة بقاعدة جماهيرية واسعة وتسجل أعلى معدلات المشاهدة بين العديد من القنوات الإخبارية المتعددة، وهي مجموعة إخبارية متنقلة تقدم دائمًا جميع الأخبار في جميع البلدان المختلفة.

تردد قناة بي بي سي وورلد نيوز 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11766 (ح)27500 – 5/6SD
عرب سات12073 (ح)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “بي بي سي وورلد نيوز ميدل ايست”

وتتميز القناة في طريقة عرضها لكافة الأخبار التي تنتشر بين جميع الدول العربية والأوروبية والخليجية، بحيث يتم تعديل تردد القناة لمتابعتها في جميع الأوقات المختلفة، والتي يتم البحث عنها بين جميع القنوات الإخبارية.