الجديد على نايل سات وعرب سات وياه سات وهوت بيرد “بي بي سي عربي”، هي إحدى القنوات الفضائية المتخصصة في متابعة الأخبار الحصرية لحظة بلحظة على مدار اليوم، وتقدم الأخبار باللغة العربية من جميع الجهات. جميع النواحي الاقتصادية والسياسية والرياضية والصحية والترفيهية، وتقدم الأخبار عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي.

تهتم بي بي سي عربي بأخبار الشرق الأوسط على وجه الخصوص. وهي تتابع أخبارها على مدار الساعة وتقدم تحليلاً سياسياً للأحداث في الشرق الأوسط. يمكنك متابعة القناة على مدار اليوم دون توقف أو تشفير، فهي قناة مجانية.

تبث هيئة الإذاعة البريطانية BBC Arabic إلى الشرق الأوسط. بدأت القناة بثها وانطلقت عام 2008. تمتلك القناة أكبر وأكبر مكتب إعلامي في العالم في الشرق الأوسط، وتديره “نجلاء العمري”. المقر الرسمي للقناة يقع في لندن، وهذه القناة هي أكبر خدمة تقدم البي بي سي بلغة أخرى غير الإنجليزية.

تردد قناة بي بي سي عربي متاح عبر العديد من الأقمار الصناعية، لذا يمكن ضبطه عبر النايل سات 201، كما يمكن ضبطه عبر القمر الصناعي عربسات بدر 4، وكذلك هوت بيرد 13E، والجدول التالي يشمل جميع المعلومات تفاصيل قناة “بي بي سي عربي” الحديثة. التردد التالي هو أحدث تردد للقناة حتى هذه اللحظة. يمكنك إضافة القناة، وإذا واجهتك أي مشكلة في تعديل التردد أو غيره من المعلومات، يسعدنا التواصل معكم من خلال التعليقات.

تردد قناة بي بي سي عربي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12207 (الخامس)27500 – 3/4SD
عرب سات11996 (ح)27500 – 3/4SD
جلس يا11977 (ح)27500 – 3/4SD
الطيور الساخن11727 (الخامس)29900 – 3/4SD
اسم القناة على لائحة القنوات “بي بي سي عربي”

تعرض قناة بي بي سي العربية على شاشتها العديد من البرامج منها برنامج “دنيا”، برنامج “توك بوينت”، برنامج “أنا الشاهد”، برنامج “فور تك”، برنامج “مصر تايم”، برنامج “سين”. وبرنامج “المصاريف” وبرنامج “التوقيت المصري”. السينما البديلة، برنامج “توك بوينت”، برنامج حديث الساعة، برنامج بلا حدود والعديد من البرامج الأخرى.