قناة beIN Sports 8 HD الفضائية على نايل سات وسهيل سات، وتعتبر من أقوى القنوات الرياضية على جميع الأقمار الصناعية، وهي متخصصة في الرياضة فقط، وهذا يعطيها نجاحًا وتميزًا عن باقي الرياضات الأخرى. القنوات الفضائية، وهذه القناة شريكة لبقية قنوات مجموعة beIN Sport الفضائية، وهي من القنوات المشفرة. تعرض هذه القناة على شاشتها جميع البطولات العالمية والقارية التي تتميز بتميز وإبداع تقني، ويتم دفع اشتراك شهري لها لضمان استمرار القناة في بث ومشاهدة جميع البرامج والمباريات الرياضية المختلفة التي يتم مشاهدتها.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه القناة فريدة من نوعها عن العديد من القنوات الأخرى حيث يتم عرض إبداع كرة القدم على شاشتها على مدار اليوم وعبر 24 ساعة من العمل المتواصل دون كسل في أداء وظيفتها، وهذا ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص الذين يحبونه. لمشاهدة جميع المباريات الرياضية بشكل دائم ومستمر. عرض آخر المباريات المتنوعة التي يحب عشاق كرة القدم مشاهدتها، وهي من أهم القنوات الرياضية التي تبث على القمر الصناعي نايل سات، بعد دفع الاشتراك الشهري للأماكن المخصصة لنظام BN Sport للاستمتاع بمشاهدة القناة. .

يشار إلى أن القناة تتمتع بنسب مشاهدة عالية بين كثير من الأشخاص الذين يحبون مشاهدة المباريات الرياضية المختلفة، وهي تخدم أهداف مجموعة تلك القنوات من خلال بث جميع المباريات في البطولات الدولية والقارية، وقد نشاهد على شاشتها كأس العالم، بطولة أمم أوروبا، كوبا أمريكا وأخيراً بطولة أمم إفريقيا. وبطولات كرة القدم الأخرى، وهذا ما يتم البحث عنه من بين العديد من القنوات الرياضية الأخرى المنتشرة في العديد من البلدان الأخرى، كما يتم بث العديد من المباريات الرياضية المشفرة التي يتم بثها على قنوات بي إن سبورت.

تردد قناة بي ان سبورت 8 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات1055 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
سهيل سات11585 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “beIN Sports 8 HD”

ويتم ضبط تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات ومن خلال جهاز الاستقبال الخاص بك لمشاهدة جميع المباريات الرياضية، وذلك بعد دفع الاشتراك في قناة بي إن سبورت الرياضية ومشاهدة جميع المباريات المختلفة لجميع محبي الحلقة وعرضها على باقة BN الرياضية.