تردد قناة مصر البلد على قناة فاكهة اصطناعية على نايل سات “مصر البلد” مصر البلد هي قناة عربية مصرية متنوعة تبث محتواها مجانًا طوال اليوم، 24 ساعة في اليوم، بدون توقف. البث. برامج معينة لكنها تهتم بما يهتم به الشعب المصري من برامج إخبارية وبرامج اجتماعية كل هذا وأكثر على شاشتها الفضائية المصرية على القمر الصناعي نايل سات.

حول قناة مصر البلد

هي قناة مصرية جديدة تم بثها على القمر الصناعي نايل سات في السنوات الأخيرة. بدأت في بث برامج محدودة حتى أثبتت نجاحها بشكل ملحوظ. تطورت من نفسها وقدمت مجموعة جديدة ومميزة من البرامج الإخبارية والبرامج الحوارية التي تتحدث عن كل ما يحدث في مصر. ومن بين الأحداث المتنوعة والمتنوعة، تقدم قناة مصر البلد أيضًا برامج دينية تتحدث عن قضايا الحياة الأسرية من وجهة نظر الدين الإسلامي لحل هذه المشاكل التي يواجهها كل أب وأم في حياتهم وتنشئتهم للأطفال وغيرها من البرامج. التي يهتم بها المشاهد المصري من القضايا الاجتماعية والسياسية والدينية وغيرها. مواضيع متنوعة ومتنوعة.

برامج قنوات مصر القطرية

  • ربما يكون ذلك جيدًا برنامج تفسير الأحلام من القرآن والسنة مع تفسير الأحلام الخبيرة صوفيا زاده.
  • طفل ساحر برنامج للتعافي من الحسد وفق الدين والشريعة الإسلامية، وسلسلة من حلقات الحسد القاتلة مع الشيخ راضي الحوطي.
  • بجرأة مع الصحفي محمد سامي يعرض من خلال حلقات البرنامج مجموعة من القضايا المختلفة والمثيرة للجدل في الشارع المصري، من خلال استضافة الضيوف والتحدث عن عدة أمور مهمة يهتم بها المشاهد.
  • مع أمل أنت أجمل برنامج يهتم بكل ما يتعلق بالمرأة، بما في ذلك وصفات التجميل ونصائح التجميل المتنوعة في عدة مواضيع تهتم بها المرأة في حياتها.
  • صوت الجنوب تقديم ليلى ربيع.
  • لحظة صدق تقديم رضوى إبراهيم.
  • روح مطمئنة.
  • مزارع ومسؤول.
  • مع مايا.
  • فقه المرأة.

والعديد من البرامج الأخرى إلى جانب هذه الحزمة الخاصة من البرامج التي قدمناها لكم، سوف تستمتعون بالمشاهدة على شاشة القمر الصناعي Egypt-Al-Balad المجانية كل يوم، 24 ساعة في اليوم، بدون توقف.

قناة مصر البلد البث المباشر

لم نتلق أي معلومات عن وجود بث مباشر للقناة، لكن أصبح من الممكن الآن متابعة جميع الحلقات السابقة من برامجك المفضلة بمجرد عرضها على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون من خلال قناة مصر البلد الرسمية على موقع يوتيوب. كما أصبح من السهل الآن متابعة مواعيد البرنامج وكل ما هو جديد من خلال قنوات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة على فيسبوك وتويتر.

تردد قناة مصر البلد الجديد

غيرت القناة ترددها على القمر الصناعي، بهدف تحسين قوة إشارة البث للقناة، من أجل مشاهدة جيدة والاستمتاع بصورة جيدة دون تشويش. للاستمتاع بمشاهدة جيدة على مدار 24 ساعة مجانًا من مجموعة واسعة من البرامج المميزة والمتنوعة على شاشة القمر الصناعي مصر البلد، نقدم لكم الآن التردد الجديد لقناة مصر البلد على القمر الصناعي نايل سات المجاني.، قناة غير مشفرة من خلال الجدول التالي

تردد قناة مصر البلد 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11096 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “مصر البلد”.

جدير بالذكر أن قناة مصر البلد حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا رغم أنها قناة حديثة في عالم القنوات الفضائية، إلا أن فريق العمل على القناة بذل جهدًا لافتًا لإثبات نجاح هذه القناة وتقديمها. تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة على مدار اليوم، بسبب البرامج المحلية والإخبارية التي تعرضها على شاشتها. يهتم المشاهد دائمًا بالتواصل الاجتماعي.