تردد قناة شاروخان الفضائية شاروخان الهندية على النايل سات وهي قناة أفلام هندية جديدة تعرض أهم وأحدث الأفلام الهندية على مدار اليوم. قنوات وقنوات جديدة تختفي وتعاود الظهور مرة أخرى ولكن باسم آخر مما يجعلنا في حيرة من أمرنا حتى نصل إلى القناة المطلوبة. نحتاج إلى التردد الصحيح من أجل الحصول على القناة المطلوبة بكل سهولة. إليكم التردد الصحيح لقناة شاروخان الهندية على النايل سات، بث مباشر بدون تشفير وبجودة صوت وصورة عالية، تبث قناة شاروخان جميع الأفلام الهندية الجديدة ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي.

حول قناة شاروخ خان الهندية

خلال هذه الفترة ظهرت مجموعة كبيرة من القنوات الجديدة من بينها الهندية. تعتبر من أكثر القنوات الهندية تميزا بين القنوات الجديدة. لديها عدد كبير من المتابعين، لأنها تبث جميع الأفلام الهندية الجديدة والحصرية التي لم تعرض من قبل على التلفزيون، وخاصة أفلام النجمة. الهندي العظيم شاروخان، بالإضافة إلى القيام بالبث المباشر للأفلام دون أي فواصل إعلانية، يجعلها واحدة من القنوات الأكثر شعبية بالنسبة للمشاهدين.

التردد الصحيح لقناة شاروخان الهندية على النايل سات

قدمنا ​​لكم كل البيانات اللازمة لمشاهدة قناة شاروخان الهندية ومتابعة جميع الأفلام الهندية التي تعرضونها. يمكنك متابعة الجدول أدناه وضبط صحن الاستقبال حسب المعلومات المذكورة فيه. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة. نترككم مع جدول التردد.

تردد قناة شاروخان الهندية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10872 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Sharo5an Hindi”