القمر الصناعي beIN Sports 16 HD ES على القمر الصناعي SohailSat. وهي من أهم القنوات الرياضية التي تبث وتبث العديد من المباريات الرياضية الدولية والمحلية. وهي أيضًا جزء من باقة beIN Sports المشفرة التي يتم بثها فقط بعد دفع اشتراكها الشهري على الجهاز الخاص. تقدم هذه القناة مع قنوات بي إن سبورت، باعتبارها القناة الأخيرة للمجموعة، كل ما هو رياضي على شاشتها المضاءة دائمًا طوال اليوم دون توقف على الإطلاق لبرامجها الرياضية المتنوعة، فضلًا عن بثها المباشر للعديد من المباريات التي تجري في جميع أنحاء العالم وأوروبا.

كما تعد القناة من اهم قنوات بي ان سبورت التي تجوب اوروبا وتقدم جميع الدوريات المهمة هناك ويتم البحث عن هذه القنوات لمشاهدة جميع اخبار الرياضة لحظة بلحظة ومتابعة جميع الاخبار المختلفة التي يبحث عنها جميع الرياضيين.، وهي من أهم القنوات التي تقدمها لجميع المباريات العربية والأوروبية، وهذا ما يميزها عن غيرها من القنوات الرياضية، وجميع قنوات بي إن سبورت تبث من داخل قطر وتقدم العديد من الاستوديوهات التحليلية المختلفة التي تقع بعد جميع المباريات الرياضية حتى تقوم بتحليلها بدقة من القنوات الرياضية الأخرى.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة تتمتع بمعدلات مشاهدة عالية وقاعدة جماهيرية واسعة بين العديد من الرياضيين الذين يشجعون الفرق الأجنبية والعربية، وأن القناة تجوب في آسيا لتقديم مباريات دوري أبطال آسيا لأبطال الدوري والكأس، و هذه القناة أيضا حاضرة في كأس العالم للكبار، والتي تقام كل 4 سنوات ولن تتوقف عند هذا الحد، بل لديها العديد من البرامج الرياضية المتنوعة، حيث تعرض آخر أخبار النجوم في جميع الرياضات المختلفة، و هذا هو المطلوب بين العديد من القنوات الرياضية الأخرى المنتشرة على جميع الشاشات.

تردد قناة بي إن سبورت الإسبانية 16 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

سهيل سات11642 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة

يتم ضبط جهاز استقبال قنوات بي إن سبورت على تردد القناة لمشاهدة أفضل المباريات الرياضية، ويتم البحث عن تلك القنوات للاستمتاع بمشاهدة دائمة لجميع المباريات الرياضية والاستوديو التحليلي دائمًا.