تردد قناة مسايا الخليجية الجديد على النايل سات “تردد قناة مسايا الخليجية” قناة مسايا خليجية هي قناة فضائية عربية متخصصة في عرض الأحداث والأعراس في دول الخليج العربي بشكل خاص والدول العربية بشكل عام. خاصة عروض أزياء الزفاف وكوشة الزفاف، ويقدم حوارات مع متخصصين في التجميل والمكياج، ومتخصصين في فن الإضاءة والتصوير، وإقامة الحفلات المختلفة.

تقع مكاتب قناة مسايا الخليجية في العديد من الدول العربية، بما في ذلك سوريا ودبي والقاهرة ولبنان. تبث قناة مسايا الخليجية على مدار 24 ساعة على القمر الصناعي يوتلسات 7 غربا القريب جدا من نايل سات، عند 7.0 درجة غربا، وتعرض برامجها المختلفة مثل برنامج مسايا الخير. ، الأعراس والأعراس، الأخبار، حفلات أعياد الميلاد والمناسبات، المرح في فرح، اليوم فرحتي، والعديد من البرامج المتميزة الأخرى.

لمشاهدة قناة مسايا الخليجية للحفلات والأعراس يمكنكم استقبالها على جهاز الاستقبال الخاص بكم مع ضبط برمجة الجهاز على التردد التالي في الجدول مع معلومات مفصلة لاستقبال أفضل إشارة ممكنة لقناة مسايا الخليجية بجودة عالية. تابع بيانات القناة معنا لمشاهدة البث على شاشة التلفزيون.

تردد قناة مسايا الخليجية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “مسايا”

تحذير توقف قناة Masaya TV عن العمل على القمر الصناعي Nilesat.

هذا هو أحدث تردد قناة مسايا الخليجية للأفراح والمناسبات، ويتم تحديث جدول المعلومات فور حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة بقناة مسايا الخليجية الفضائية، مسايا، على الأقمار الصناعية. استمتع بالمشاهدة.