تردد قناة “OSN BOX Office 2” الثانية على القمر الصناعي نايل سات، قناة فضائية جديدة تبثها مجموعة قنوات OSN السعودية. تتعامل القناة مع عرض متواصل على مدار 24 ساعة لمجموعات متميزة من مختلف الأفلام الأجنبية المترجمة إلى العربية، والآن يمكنك بكل سهولة مشاهدة أفلام هوليوود وأنت في المنزل. كل ما عليك فعله هو ضبط تردد قناة OSN Box Office 2 على القمر الصناعي النايل سات على أجهزة الاستقبال الخاصة بك.

متابعي مجموعة OSN وشبكة القنوات، يمكنكم الآن الاستمتاع بقناة OSN Box Office Two على القمر الصناعي نايل سات والمتابعة مباشرة لباقة من أجمل الأفلام الأجنبية المترجمة، بالإضافة إلى ميزة OSN On Demand و OSN Play و تم تصميم سلسلة Link لتمنحك تحكمًا كاملاً في مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام، تفضلها في الوقت الذي تريده دون تفويت فرصة مشاهدتها بالكامل إذا كنت خارج المنزل أو في العمل.

تعمل قنوات OSN على توفير الراحة والترفيه لمشاهديها، والاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة داخل المنزل وخارجه، ومشاهدة كل ما هو جديد وحصري أمام أي شخص من خلال ضبط الريسيفرات كما هو موضح في الجدول التالي

تردد قناة أو إس إن بوكس ​​أوفيس 2 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11862 (الخامس)27500 – 2/3SD
اسم القناة على قائمة القنوات “OSN BOX Office 2”

تنبيه توقفت قناة OSN BOX Office 2 عن العمل على القمر الصناعي النايل سات.

تتمتع قناة OSN Box Office 2 بنسبة مشاهدة عالية لمشتركي قنوات LOSN الفضائية السعودية. مشاهدته الآن. كما يمكنك التعرف على ترددات جميع قنوات شبكة OSN من خلال البحث داخل الموقع والاستمتاع بمشاهدة جميع القنوات وبرامجها الحصرية والمميزة. القنوات على التردد الأخير والصحيح لها بمجرد حدوث أي تغييرات، لحظة بلحظة، من أجل توفير احتياجاتك والإجابة على جميع أسئلتك من خلال كتابتها في التعليقات الخاصة لكل موضوع أو البحث داخل الموقع ونحن أتمنى لكم مشاهدة ممتعة.