قناة OSN Sports 3 HD المشفرة على القمر الصناعي النايل سات. وتعتبر من أهم القنوات الفضائية التي تبث جميع مباريات رياضة الجولف. هي القناة الأولى التي تعرض جميع البرامج المتميزة التي تقدم الجولف ومنها برنامج BGA European Tour الذي يعد من أهم البرامج التي تعرّف الجميع برياضة الجولف وهذا ما يميز القناة عن غيرها من الرياضات القنوات، والقناة تقدم العديد والعديد من البرامج الرياضية، وفي مقدمتها برامج الجولف، ومن بين تلك البرامج برنامج مباشر – كوريان كاب، الذي يعرض العديد من مباريات الجولف من بين العديد من الفرق.

وهي من أهم القنوات الرياضية التي يتابعها عدد كبير من مشاهدي الرياضة بشكل دائم. القناة تجلب لك لعبة الجولف من جميع أنحاء العالم وتمنحك الشعور بأنك في قلب الحدث مع كل لقطة وتسجيل لعبة الجولف المصغرة مصحوبة بجولات PGA و European Tour و LBGA The Asian Tour بدقة HD مذهلة، كما يقدم العديد من البرامج منها برنامج Asian Tour Highlights وهو برنامج رياضي متنوع يقدم العديد من مباريات الجولف التي يحبها جميع الرياضيين ويحبون تلك الرياضة، ويتم تقديم مقتطفات من جولة التحدي الأوروبية التي تعرض العديد من اللقطات المختلفة الموجودة لرياضة الجولف.

تتمتع القناة بقاعدة عريضة من الجمهور يبحثون عنها بشكل دائم ومستمر ويريدون مشاهدتها دائمًا بشكل مستمر على مدار 24 ساعة، ويتم عرض التردد الجديد للقناة بحيث يتم مشاهدتها دائمًا دون توقف أو انقطاع وهذا بدون تشويش القناة بالصوت والصورة، وتعتبر من القنوات الرياضية التابعة للقنوات او هي من القنوات التي تدفع اشتراك حتى يستمتع الكثير من الناس بمشاهدتها بشكل مستمر، ويتم بث برنامج أوكلاند دارتس ماسترز على الهواء مباشرة التي تقدم رياضة الجولف التي تمارس في كثير من الأجزاء والأماكن لها.

تردد قناة أو إس إن سبورت الثالثة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12073 (ح)30000 – 3/4عالية الدقة

تسعى القناة دائمًا إلى كسب إعجاب العديد من المشاهدين الذين يبحثون عن القنوات الرياضية التي تقدم جميع مباريات الجولف، ويتم ضبط جهاز الاستقبال على تردد القناة لمتابعة كل ما هو جديد ومتميز عن مباريات الجولف وغيرها على النايل سات. القمر الصناعي، والعرض الدائم والمستمر لجميع الرياضات التي تجري دائما ابحث عنها لجميع الرياضات المختلفة وخاصة الجولف.